تيليجرام تطور مزايا جديدة أبرزها الملف الشخصي والقنوات المقترحة - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تيليجرام تطور مزايا جديدة أبرزها الملف الشخصي والقنوات المقترحة - مصر النهاردة

متابعة-جودت نصري

تم الإعلان عن إضافة ميزات جديدة في تطبيق “تيليجرام” للمستخدمين، بما في ذلك ميزتي القنوات المقترحة والملف الشخصي، بالإضافة إلى مزايا أخرى جديدة.

الآن، يتوفر تبويب جديد للقنوات في تطبيق “تيليجرام”، ويمكن الوصول إليه عبر خيار البحث. بمجرد النقر عليه، يتم عرض قائمة بالقنوات التي يتابعها المستخدم، بالإضافة إلى قنوات أخرى مقترحة لاكتشاف صناع محتوى جدد.

 

تمت إضافة أيضًا قسم جديد يسمى “ملفي الشخصي” في إعدادات التطبيق. يتيح هذا القسم للمستخدم عرض ملفه الشخصي كما يظهر للآخرين، وتحرير المعلومات بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم إضافة قصص مثبتة داخل ملفه الشخصي ليتمكن الآخرون من رؤيتها، وتضمين معلومات أخرى مثل اسم المستخدم المختصر وتاريخ الميلاد والقناة الخاصة به.

ومن بين المزايا الأخرى الجديدة في تطبيق “تيليجرام”، تمت إضافة ميزة مشاركة الموقع بشكل مستمر. يمكن للمستخدم تفعيل هذه الميزة عند إرسال الموقع في الدردشات، بالنقر على خيار “مشاركة الموقع الحي”، ويمكن تحديد مدة المشاركة أو إلغائها يدويًا.

تم إضافة ميزات جديدة إلى منصة “تيليجرام”، بما في ذلك إعدادات جديدة للتحكم في إشعارات التفاعلات على الرسائل والقصص، وعرض صورة الملف الشخصي في الرسائل المحولة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكان مستخدمي إصدار سطح المكتب عرض الروابط فورًا.

تم تعزيز صلاحيات المشرفين على القنوات في تيليجرام، حيث يمكنهم الآن تحديد عدة رسائل وتنفيذ إجراءات متعددة عليها في وقت واحد من خلال قائمة مزودة بأزرار جديدة. كما تمت إضافة خيارات أخرى لتقييد صلاحيات المستخدمين بدلاً من حظرهم مباشرةً من المجموعات.

أصحاب الحسابات المميزة المشتركين في “تيليجرام بريميوم” سيحصلون على مزايا حصرية إضافية، مثل خيار إظهار الإعلانات في القنوات أو إخفائها، وعرض القصص بشكل مخفي بحيث لا يعلم أصحاب القصص بذلك. يمكن تنفيذ ذلك عن طريق الضغط المطول على أي قصة واختيار “مشاهدة بوضع التخفي”.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب القنوات الآن الترويج لقنواتهم من خلال إنشاء رسالة دعائية في تطبيق تيليجرام باستخدام منصة الإعلانات الخاصة بتيليجرام. والملحوظ أنهم سيحصلون على 50% من إيرادات الإعلانات التي تظهر في قنواتهم.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق