حسام غالي: «أتمنى أن يتصرف شيكابالا بشياكة».. وهذا تعليقي على أسامة نبيه28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حسام غالي: «أتمنى أن يتصرف شيكابالا بشياكة».. وهذا تعليقي على أسامة نبيه28/04/2024 - مصر النهاردة

أعرب حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن بالغ تقديره للعلاقة التي تربطه باللاعب السابق حسام عاشور، وتمنى له التوفيق في مسيرته المستقبلية.

وخلال ظهوره في برنامج “كابتن” مع أحمد حسن على قناة دي إم سي، تحدث غالي عن شيكبالة، وأعرب عن أمله في أن يظهر الممثل سلوكا أكثر رقيا تجاه الجماهير، “أتمنى أن يتصرف بشكل أنيق”، وأكد على أهمية دور قائد الفريق.

وتطرق إلى علاقته بأحمد فتحي، وأشار إلى رغبته في أن يواصل فتحي مسيرته الكروية داخل أسوار النادي الأهلي، لكنه اعترف بأن كل شخص له دوافعه الخاصة وراء قراراته.

وعن أسامة نبيه قال جالي: «الله وحده يعلم من هو على حق ومن هو على خطأ». وأشاد بخالد بيبو مدير الكرة بالنادي، الذي أقر بالضغط الكبير الذي يواجهه في ظل المقارنات مع القائد سيد عبد الحفيظ، وأكد أن بيبو يؤدي دوره على أكمل وجه.

وأنهى تصريحاته بتهنئة محمد عبد المنعم على الهدف الذي سجله، وحثه على الحفاظ على تركيزه، معربًا عن أمله في فوز الأهلي بلقب البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق