اليوم.. استكمال محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل لاعب الزمالك السابق - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اليوم.. استكمال محاكمة المتهم بإنهاء حياة نجل لاعب الزمالك السابق - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:08 ص

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، جلسة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق عمر قشمير في منطقة حلوان.

 

وكشف أمر الإحالة في وقت سابق، أن المتهم قتل المجني عليه محمد عمر حسن قشمير، نجل اللاعب عمر قشمير، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيض، وذلك  لسرقته فرفض الانصياع له فانهال عليه بعدة طعنات بسلاح أبيض في صدره، فأحدث إصاباته التي أودت بحياته، قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن قشمير عقب إتمام جرمه محل الاتهام السابق، وكان ذلك حال حمله لسلاح وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاحا أبيض -مطواة قرن غزال- بغير ترخيص، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

محاكمة المتهمين بـ قتل الطبيب الثري بالتجمع الخامس 

 

من جهة أخرى، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بـ التجمع الخامس، في وقت سابق، تأجيل جلسة محاكمة 4 متهمين بـ قتل الطبيب الثري بالتجمع الخامس لسرقته، بعد استدراجه لإقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات، لجلسة 25 يونيو للمرافعة.

 

وكشف أمر إحالة المتهمين، أنه بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قتل 2 من المتهمين المجني عليه عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أعدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهم.

 

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاه بأدوات أعددنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أوشحة قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق