كان بيسلم على أهالي المنطقة.. والد طفل شبرا الخيمة يروي آخر لحظات لنجله قبل وفاته - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كان بيسلم على أهالي المنطقة.. والد طفل شبرا الخيمة يروي آخر لحظات لنجله قبل وفاته - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 08:01 ص

قال والد طفل شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، والمقتول على يد المتهم طارق داخل شقة بعزبة عثمان بشبرا الخيمة، إن نجله كان محبوبا من الجميع وكان بارا بوالديه. 

 

وأضاف في حديثه مع القاهرة 24، أنه قبل وفاته سلم على أهالي المنطقة لأنهم كانوا بيحبوه ويعتبروه ابنهم، كما قام بتقبيله كأنه كان يودعه. 

 

وواصل والد الطفل، أن ابنه كان سنده في الدنيا وكان يحرص على الاتصال للاطمئنان عليه أثناء شغله، مطالبا بالقصاص العادل من القتلة. 

تفاصيل قضية مقتل طفل شبرا الخيمة

 

وفي سياق مسبق، أمرت جهات التحقيق، بحبس صبي ووالده، بعد ترحيلهما من الكويت إلى القاهرة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات المُجراة بشأن مقتل طفل عمره 15 عامًا بمنطقة شبرا الخيمة على يد جاره كهربائي، والذي اعترف بأنه أقدم على جريمته بإيعاز من المتهم الأول لسرقة أعضائه البشرية مقابل حصوله على 5 ملايين جنيه.

 

وكانت أصدرت جهات التحقيق بيانًا صحفيًا أمس، قالت فيه إن معاينتها لمكان الحادث دلت عن تواجد جثمان المجني عليه داخل شقة مستأجرة، وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة، وبضبطه واستجوابه، أقر بارتكابه إياها بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

 

وحسب البيان، عقب اختيار المتهم لضحيته وعرضه على المصري المقيم بالخارج عبر تقنية الفيديو كول، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدًا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية الفيديو كول أيضًا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق