موعد صرف صرف السلع التموينية عن شهر مايو 2024.. وتحذير عاجل من الحكومة - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد صرف صرف السلع التموينية عن شهر مايو 2024.. وتحذير عاجل من الحكومة - مصر النهاردة

الاحد 28 ابريل 2024 | 10:03 صباحاً

تموين شهر مايو

تستعد وزارة التموين، لصرف مقررات التموين عن شهر مايو 2024، بدءًا من يوم الأربعاء 1 مايو.

موعد صرف تموين شهر مايو 2024

تقوم وزارة التموين، بصرف تموين شهر مايو 2024 لأصحاب البطاقات التموينية بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد على البطاقات، حيث توفر الوزارة ما يقرب من 30 صنفا من السلع.

أسعار الخبز السياحي والفينو

في سياق آخر، حذرت وزارة التموين، أصحاب المخابز السياحية من التلاعب بأسعار الخبز السياحي والفينو الجديدة، وكذلك أوزانها المقررة.

وأكدت وزارة التموين، على استمرارية تكثيف الحملات الرقابية لمتابعة عمل المخابز والتصدى لأى مخالفات من شأنها الإضرار بحقوق المستهلك؛ مع تحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى النيابة المختصة لاتخاذ قرار بشأنها.

أوزان الخبز السياحي والفينو

ألزمت الوزارة، المخابز بكتابة سعر ووزن الرغيف فى مكان واضح للمواطنين "رغيف سياحى وزن 80 جراما بـ 150 قرشا ووزن 40 جراما بـ 75 قرشا ووزن 25 جرام 50 قرشا، ورغيف وزن 50 جراما بـ 150 قرشا ووزن 35 جراما بـ 100 قرش"، وذلك فى إطار الحرص على التصدى لأى محاولات من شأنها التلاعب فى الأسعار، حيث تقوم غرفة عمليات الوزارة بمتابعة المديريات ولجان الرقابة يوميا وعرض تقرير على الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لاتخاذ أى قرارات بشأن ذلك.  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق