كنت بزود متابعين.. ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار التسول في منطقة الحسين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كنت بزود متابعين.. ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار التسول في منطقة الحسين - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:21 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متضمنًا بث مقطع فيديو ادعى خلاله صاحب الحساب بانتشار ظاهرة التسول بالمناطق السياحية خاصةً بمنطقة الحسين بالقاهرة وتعرض السائحين لمضايقات من عدد من المتسولين والادعاء بقيام الخدمات الأمنية المعنية بالمنطقة بتركهم يتسولون نظير مبلغ مالي. 

ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار التسول فى منطقة الحسين

أمكن تحديد وضبط صاحب الحساب عاطل - مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته أقر بادعائه الكاذب بهدف زيادة أعداد متابعيه ونسب المشاهدة لتحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وفي سياق منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية ما تم تداوله على إحدى القنوات الفضائية متضمنًا مداخلة هاتفية من أحد الأشخاص ادعى خلالها بوجود اكتشاف أثرى بأحد المنازل بمنطقة نزلة السمان بالجيزة.

أمكن تحديد وضبط المذكور مقيم بمنطقة الطالبية بالجيزة، وبمواجهته أقر بادعائه الكاذب لرغبته في ابتزاز أحد الأشخاص سبق ضبطه فى قضية تنقيب عن الآثار للحصول منه على مبالغ مالية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


وكان كشف مواطن في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، ببرنامج حقائق وأسرار  عبر فضائية صدى البلد، يدعى ممدوح علي، تفاصيل عثوره على مقبرة أثرية بمنطقة نزلة السمان في عام 2011.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق