عاجل.. رحيل محمد صلاح من ليفربول؟ 3 أندية تفتح أحضانها للملك المصري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. رحيل محمد صلاح من ليفربول؟ 3 أندية تفتح أحضانها للملك المصري الآن - مصر النهاردة

أصبح مصير محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعد أزمته مع مديره الفني، يورجن كلوب، محط اهتمام كافة الجماهير بعد أن ربطت الصحافة الرياضية حول العالم الخلاف برحيل صلاح الوشيك، حيث دخل الثنائي إلى أزمة حقيقية أمام أعين الجماهير على هامش مباراة الريدز ووست هام في.. منافسات الأسبوع الـ35 في الدوري الإنجليزي تفتح باب الغرف المغلقة بشأن قضية رحيل الجناح المصري عن صفوف ناديه الذي حقق به الشهرة.

وطلب كلوب من محمد صلاح الإحماء في نهاية الشوط الأول من المباراة، ثم طلب منه المدرب الألماني العودة إلى مقاعد البدلاء مرة أخرى مع بداية الشوط الثاني بهدف التعادل مرة أخرى وطلب كلوب من صلاح الإحماء مرة أخرى. وبينما كان اللاعب يستعد للنزول إلى أرض الملعب، لم يغضب ذلك صلاح، فأجاب: “أنت لا ترى ماذا تفعل معي؟”.

1714292229_640_261.jpeg
صورة عامة لصلاح وهو يرتدي قميص الاتحاد السعودي

وفي حالة رحيل الملك المصري عن قلعة ليفربول، هناك 3 أندية ستفتح ذراعيها لاستقباله وضمه في فترة الانتقالات المقبلة.

1. الهلال السعودي

ويعد الهلال هو النادي الأكثر اهتماما بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الأرقام القياسية في نادي ليفربول الإنجليزي، خاصة أنه تفاوض مع صلاح أكثر من مرة.

رغم إعلان إدارة نادي الهلال السعودي، عن التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، لاعب مارسيليا الفرنسي، أحد صفقات القادة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لتعويض غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا. بسبب الإصابة، وهذا لم يحدث ويبقى صلاح أقوى صفقة للزعيم.

2. الاتحاد السعودي

الشجار بين صلاح وكلوب فتح باباً يمكن من خلاله للأندية السعودية الدخول في رأس صلاح للرحيل عن الدوري الإنجليزي إلى السعودية، وإدارة الاتحاد السعودي مهتمة بالتعاقد مع صلاح، ليكون إضافة قوية لهجوم الفريق معًا مع الفرنسي كريم بنزيما.

3. ريال مدريد

bdada34573.jpg

ورغم أن الحديث عن انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد يتكرر مرارا وتكرارا، إلا أن صلاح لم يكشف عن أي حديث عن إمكانية انتقاله إلى النادي الإسباني.

ويعد انتقال صلاح إلى مدريد حدثًا تاريخيًا للاعب والنادي، لكن ربما التعويض المالي الضخم الذي يقدمه الجانب السعودي لن يتحمله صلاح لفترة طويلة.

الصحافة الإنجليزية تؤكد على الشجار بين صلاح وكلوب

0a392ec355.jpg
واندلع خلاف بين صلاح وكلوب

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” عما حدث، وأكدت أنه جاء في ظل رحيل المدرب عن ملعب أنفيلد نهاية الموسم، وتراجع أداء محمد صلاح في الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن هناك غضبا بين جماهير ليفربول بسبب ما قام به الطرفان، واشتعلت الأمور بينهما.

حسام غالي يعلق على تسديدة كلوب وصلاح

وقال حسام غالي خلال تصريحات تلفزيونية، إن محمد صلاح أسطورة ليفربول وأظهر أرقاما أسطورية، وما يحدث له ليس صحيحا، ومن الحكمة التعامل مع نجم مثل صلاح بشكل أفضل، مؤكدا أنه يجب إصلاح الاثنين. المادة. .

وأضاف أنه كان يركز بشدة على بطولة 2010 لينهي مسيرته بتلك البطولة، وكنت سعيدًا جدًا بالنشيد الوطني في المباراة النهائية أمام غانا لدرجة أنني قلت لنفسي، هل من الممكن أن نكون مقدرين لثلاث مباريات متتالية؟ البطولات؟

وأنهى كلامه بالقول إن هذا الجيل قوي بقيادة أحمد حسن ولعب تحت ضغط رهيب وقوي وكانت النتيجة الفوز بالبطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق