أسرار النحافة والأناقة لصاحبات الأجسام الكيرفية: دليل شامل - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسرار النحافة والأناقة لصاحبات الأجسام الكيرفية: دليل شامل - مصر النهاردة

متابعة بتول ضوا

تُضفي الأجسام الكيرفية سحرًا خاصًا على صاحباتها، وتُعكس أنوثةً فاتنةً تجذب الأنظار. لكنّ اختيار الملابس المناسبة قد يُشكل تحديًا بالنسبة لكثير من النساء.

ولكن لا داعي للقلق! إليكِ بعض النصائح الذهبية لتعزيز جمالكِ و إبراز سحركِ بأجمل صورة:

تسلّط الملابس الضيقة الضوء فقط على عيوب الجسم، لذا ابتعدي عنها تمامًا. اختاري الملابس الفضفاضة التي تُخفي عيوب المنطقة الوسطية من جسمكِ، وتُضفي عليكِ مظهرًا أنحف وأكثر تناسقًا.

تُعتبر الملابس أحادية اللون، هي خياركِ الأفضل خاصّة الألوان الداكنة مثل الأسود والكحلي، حيث تُساعد في إخفاء عيوب الجسم وجعلكِ تبدين أكثر لياقة. لا مانع من ارتداء ألوان الباستيل، لكن تأكدي من توحيد اللون في كامل إطلالتكِ.

تُساعد الخطوط العمودية على إظهاركِ أطول وأكثر رشاقة. لكن انتبهي لعرض الخطوط، فاختاري الخطوط الضيقة والرفيعة، لأنّ الخطوط العريضة قد تُضفي عليكِ حجمًا أكبر بصريًا.

يُعدّ الكارديغان قطعة أساسية في خزانة أيّ امرأة، وخاصّةً لصاحبات الأجسام الكيرفية. فهو يناسب السروال والجينز والفساتين، ويُضفي لمسةً أنيقةً على إطلالتكِ ويُخفي عيوب منطقة البطن. ابتعدي عن الكاردجيان ذي الجيوب الكبيرة لأنها ستُزيد من حجم جسمكِ.

اختاري سروال الدنيم ذو الخصر المرتفع، فهو الخيار الأنسب لكِ. فهو يُمنحك قامة أطول ويُخفي منطقة البطن، ويُبرز جمالكِ بشكلٍ متناسق.

اهتمّي بتناسق ألوان ملابسكِ، واختاري الألوان الفاتحة لإضفاء لمسةٍ من البهجة على إطلالتكِ.

اعتمدي على تسريحة شعرٍ مناسبة تُبرز جمالكِ وتُكمل إطلالتكِ.

لا تتردّدي في استشارة خبيرة أزياء لمساعدتكِ في اختيار الملابس والإكسسوارات المُناسبة لشكل جسدكِ


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق