الصفاقسي يحسم الجدل بشأن عودة علي معلول - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصفاقسي يحسم الجدل بشأن عودة علي معلول - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:58 م

حسم عبد العزيز المخلوفي رئيس لجنة إدارة نادي الصفاقسي، الجدل بشأن عودة علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الفريق التونسي بنهاية الموسم الجاري.

حقيقة عودة علي معلول إلى الصفاقسي

قال المخلوفي في تصريح مقتضب لصحيفة الشروق التونسية، إن عودة علي معلول إلى الفريق بنهاية الموسم الجاري مستبعدة.

وجاء ذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول رحيل معلول عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري، حيث يعد الصفاقسي من أبرز الأندية التي ارتبط بها اسم اللاعب.

وانتقل علي معلول إلى الأهلي في 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، حيث نجح في تقديم مشوار تاريخي رفقة القلعة الحمراء توج خلاله بـ 19 بطولة بين محلية وإفريقية، فضلًا عن التتويج بالميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية 3 مرات.

رسالة خاصة من الخطيب لعلي معلول بشأن مستقبله

وكان القاهرة 24 كشف في وقت سابق، تفاصيل رسالة محمود الخطيب رئيس الأهلي إلى معلول بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء، وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل. 

ووجه الخطيب رسالة مقتضبة إلى معلول بشأن مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي، واستمراره مع الفريق حتى الاعتزال، لاسيما بعد رفض اللاعب التونسي العرض الأخير الذي تقدمت به الإدارة الحمراء. 

وقال الخطيب في رسالته  التي نقلها أحد المسؤولين لـ علي معلول: الكابتن الخطيب بيبلغك إن فيه جلسة معاه بعد دوري أبطال إفريقيا، لو فيه مفاوضات مع أندية أخرى أجل الحسم حتى موعد الجلسة”، وهو الأمر الذي رحب به التونسي علي معلول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق