الأهلي والترجي وجهًا لوجه.. موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي والترجي وجهًا لوجه.. موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 الآن - مصر النهاردة

ينتظر عشاق كرة القدم العربية بداية المواجهة الحاسمة التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي الترجي التونسي ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم. .

تمكن فريق الأهلي من التأهل إلى الدور الأخير من دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره الكونغولي مازامبا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي.

على صعيد آخر، حقق فريق الترجي التونسي فوزاً صعباً على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد في مجموع مباراتي ذهاب وعودة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، يوم 18 مايو الجاري، في المباراة الأولى من نهائي دوري أبطال أفريقيا، بتونس.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والترجي التونسي، يوم 25 مايو المقبل بالقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

جدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN Sports القطرية هي المسؤولة حصرياً عن بث مباريات دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق