محافظ أسيوط: مواصلة رصف الشوارع والميادين بالمراكز والأحياء الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ أسيوط: مواصلة رصف الشوارع والميادين بالمراكز والأحياء الآن - مصر النهاردة

وافق اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم، أولاً، على استمرار أعمال رصف الشوارع والميادين بالمراكز والأحياء ضمن المخطط الموضوع سابقاً للمنطقة للعام المالي الحالي 2023/2024 لتحسين و زيادة كفاءة الطرق. سواء الداخلية أو الخارجية على التوالي لخلق انسيابية مرورية وتسهيل المواصلات والمواصلات وفتح محاور جديدة للتنمية وجذب الاستثمار في تنفيذ خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030، مشيراً إلى أنها تقدم كل شيء. الإجراءات الممكنة لدعم وتذليل العقبات أمام أعمال التنفيذ والعمل على التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن لاستكمال أعمال التنفيذ طبقاً للجدول الزمني المحدد مسبقاً والإمكانيات المتاحة، مشيراً إلى رصف شارع بورسعيد بمركز المستأجرين ضمن خطة المنطقة لتحسين ورفع كفاءة الطرق وتطوير الشوارع والميادين.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه يتم تنفيذ أعمال رصف شارع بورسعيد بمدينة الشقق، حيث بدأت أعمال رصف شارع بورسعيد مروراً بالمستشفى مقابل قبو الشقق وحتى مخزن الشقق، بعد التدشين. ودك التربة الإسفلتية والانتهاء من باقي مراحل الرصف، وبالتنسيق مع الشركات الخدمية للتأكد من إنجاز كافة أعمال البنية التحتية من خطوط وشبكات لمياه الشرب، الصرف الصحي، الغاز الطبيعي، الإنترنت، الهاتف الأرضي الهاتفية وغيرها، وفقاً للخطة الموضوعة لتحسين حالة الطرق وزيادة كفاءتها لتوفير حياة كريمة وآمنة للمواطنين وتغيير واقعهم نحو الأفضل ورفع مستوى كافة الخدمات المقدمة لهم، في العملية. متابعة الأعمال ومراحل الرصف والإشراف المباشر عليها من قبل محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط ونائبه بالتعاون مع مسؤولي الرصف والأشغال حتى الانتهاء من هذه الأعمال. مراحل التنفيذ والعمل وفق المواصفات والمعايير الفنية الموضوعة لتحسين شبكة الطرق وتحقيق أعلى معدلات الأمن والسلامة مع الالتزام بالجداول الزمنية المقررة، مع التأكيد على عدم رصف الشوارع والطرق إلا بعد ضمان الانتهاء من المخطط . – أعمال البنية التحتية للبركات وربط كافة المرافق حتى لا يتعرض للتدمير ما تم رصفه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق