«أنا صلاح ولن تفوز بدوني».. نجم إنجلترا السابق: هذا ما قاله محمد صلاح لـ كلوب28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «أنا صلاح ولن تفوز بدوني».. نجم إنجلترا السابق: هذا ما قاله محمد صلاح لـ كلوب28/04/2024 - مصر النهاردة

تصدرت الأزمة بين محمد صلاح وكلوب، الأضواء خلال الساعات القليلة الماضية، بعد مشادة اندلعت بين الاثنين خلال مواجهة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واندلع شجار كلامي على الخطوط، قبل نزول محمد صلاح بديلا، خلال المواجهة أمام وست هام، التي جمعت الفريقين، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ35 للدوري الإنجليزي.

دافع غابي أجبونلاهور، نجم منتخب إنجلترا وأستون فيلا السابق، عن محمد صلاح، مؤكدا أن كلوب لم يحترم نجم الفريق بسبب ما حدث أمس.

وقال غابي أجبونلاهور: “من حق محمد صلاح أن يشعر بالاستياء، وفي حالة التناوب بين اللاعبين يمكنك وضعه على مقاعد البدلاء، لكنه لاعب سجل 210 أهداف وقدم 86 تمريرة حاسمة مع ليفربول”.

وأضاف: “المباراة أمام وست هام صعبة. لا تمنح محمد صلاح 12 دقيقة، وعلى الأغلب هذا ما قاله اللاعب على الخط (12 دقيقة!.. أنا صلاح يا كلوب. لن تفعلوا ذلك).” الفوز باللقب بدوني).

وتابع نجم أستون فيلا السابق في تصريحات عبر شبكة “توك سبورت” البريطانية: “ليفربول لم يكن ليفوز بأي لقب لولا صلاح. اللاعب قدم أداء رائعا مع الفريق أين الشرف؟

وانتهت مباراة الأمس بالتعادل (2-2)، ليرفع رصيد ليفربول إلى 75 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي، فيما وصل رصيد وست هام إلى 49 نقطة في المركز الثامن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق