محافظ الفيوم يتابع أعمال إنشاء مصنع "يازاكي" الياباني لتصنيع الضفائر الكهربائية للسيارات الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الفيوم يتابع أعمال إنشاء مصنع "يازاكي" الياباني لتصنيع الضفائر الكهربائية للسيارات الآن - مصر النهاردة

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مع وفد من شركة يازكي اليابانية، ومختلف الجهات المنفذة التي تتعامل مع المنطقة، برصد نقطة ربط شبكات الخدمة، لمصنع “يازكي” لإنتاج الكابلات الكهربائية للسيارات بمنطقة منشأة كمال بمركز الفيوم كأول منطقة استثمارية حرة بمحافظة الفيوم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد بديوان عام محافظة الفيوم، بحضور الدكتور محمد أحمد نائب المحافظ، والمهندس أحمد بدوي الرئيس التنفيذي لشركة يازكي مصر، والدكتور محمد الثوني مساعد المحافظ، والمهندس أحمد بدوي الرئيس التنفيذي لشركة يازاكي مصر، والدكتور محمد الثوني مساعد المحافظ، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، والمهندس محمد عبد الوهاب وكيل وزارة الإسكان والخدمات بالفيوم، والأستاذ وسام فرحات مدير عام دائرة الاقتصاد بالمنطقة، والمهندس حسام دحيلولة مدير عام العمليات بالكهرباء. قطاع الفيوم ووفد من المهندسين الاستشاريين من شركة يازاكي وممثلي الطرق والاتصالات وعدد من الجهات ذات العلاقة.

وتم خلال اللقاء مناقشة وضع أعمال ربط الشبكات الخدمية لمنطقة مصنع “يازكي” لإنتاج الضفائر الكهربائية للسيارات مع الجهات المعنية بالتزامن مع بدء الأعمال الإنشائية. من المصنع. حيث تم الانتهاء من ربط مرفق المياه بموقع المشروع ومسار خط تصريف الصرف الصحي بشكل كامل، كما يجري العمل على إنشاء مسار كهربائي للمنطقة، بالإضافة إلى التنسيق بين شركة الاتصالات وهيئة الطرق. . استكمال الاتصال بالشبكة، والتأكد من الالتزام بجداولها وآليات تنفيذها.

ووجه المحافظ بوضع خطة أسبوعية تتضمن مدخلات كافة الجهات ذات العلاقة، لحصر كافة الأعمال المنجزة وغيرها من الأعمال، بالإضافة إلى حصر المشكلات والعمل على حلها، بهدف رسم الصورة الحقيقية. والذي يعبر عن واقع تنفيذ المشروع.

وأكد محافظ الفيوم، خلال اللقاء، على ضرورة التنسيق المستمر والمنتظم مع كافة الجهات المعنية، للتمكن من استكمال كافة أعمال المنشأة، والتأكد من جاهزية الموقع لمنع حدوث تعارضات أثناء الإنشاء. عمليات المصنع. ووجه المسؤولين الإعلاميين بسرعة التنسيق مع الجهات المعنية لفحص كافة التصاريح والمستندات اللازمة لتوصيل الكابلات إلى المنطقة، بالإضافة إلى التنسيق مع هيئة الطرق لسرعة إنجاز العمل. تنفيذ أعمال شبكات الخدمة المختلفة، وإنجاز الأعمال الموكلة إلى كل جهة خلال المدة الزمنية المحددة.

بالإضافة إلى ذلك، كلف محافظ الفيوم وكيل وزارة الإسكان والخدمات، بالتنسيق مع الجهات المعنية، بإعداد بيان تفصيلي وجدول زمني للانتهاء من الأعمال بالكامل بما في ذلك الأعمال المتعلقة بالصرف الصحي. مثل مواعيد تسليم مضخات الصرف الصحي، وذلك للوفاء بموعد بدء تشغيل خطوط الإنتاج الخاصة بالمصنع، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإنشاء المجاري عالية السرعة، خاصة قبل البدء في تنفيذ المجاري العالية – مسار القطار الكهربائي السريع الذي يمر بالمنطقة، مع التأكيد على أهمية تسخير كافة الجهود لتنفيذ المشروع، باعتباره أحد أهم المشروعات التي تم تنفيذها بإقليم الفيوم.

محافظ الفيوم يتابع أعمال إنشاء مصنع

18a3fa44-a083-4c22-9e2d-d398c952829d

محافظ الفيوم يتابع أعمال إنشاء مصنع

68b6f4bb-df58-49d5-b5ce-cfcef76626f4

محافظ الفيوم يتابع أعمال إنشاء مصنع

d873d5e8-b08d-4e9e-8d91-1bd31961e7d5

محافظ الفيوم يتابع أعمال إنشاء مصنع

eacd4a92-0f6b-4718-8712-0862674dc5c5

محافظ الفيوم يتابع أعمال إنشاء مصنع

1b962e52-1318-4f77-8536-427afd446b5e

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق