سوشيال ميديا سبورت.. عبدالمنعم يوضح اللقطة المثيرة وبيكهام يهاجم كلوب بسبب صلاح الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سوشيال ميديا سبورت.. عبدالمنعم يوضح اللقطة المثيرة وبيكهام يهاجم كلوب بسبب صلاح الآن - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

نقدم لكم هناوسائل التواصل الاجتماعي الرياضية“أهم ما نشره اليوم نجوم الرياضة المصريون والعرب والعالميون، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشرته الحسابات الشهيرة في السطور التالية:-

محمد عبد مون يشرح تسديدته المثيرة

علق مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم، على صورته الواسعة التي التقطها لنفسه خلال مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب عبد المون عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “أولا الحمد لله على ربح الأمس، وأتمنى أن تستمروا في الخير ونسعد أكبر جمهور في الكون”.

وتابع: “ثانيا، الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد المباراة وفسروها بشكل خاطئ: أعاني من كدمة تحت عضلات البطن”.

وأضاف: “شعرت بوجود جلطة في جلدي وفيه دم، وتلقائيا نتيجة شعوري بالألم قمت بالتحرك ولم أقترب من أي شخص في الملعب”.

واختتم: “الدكتور أحمد جاب الله شاهد على كل ما لا أقول، والكابتن خالد بيبو أيضا على علم بالأشعة التي قمت بها، أتمنى أن يتقي الناس الله، وأنا مثقف ولا أخطئ في هذا الأمر”. طريق.”

رمضان بيكهام: كلوب يحب اللقطة

أبدى أحمد رمضان بيكهام، مدافع سيراميكا كليوباترا الحالي ولاعب الأهلي السابق، رأيه عبر حسابه على إنستغرام حول المشادة التي دارت بين محمد صلاح ومدربه في ليفربول، يورجن كلوب.

وكتب بيكهام: “كلوب يريد إطلاق النار على صلاح، وليس صلاح يا باشا”.

1aff409e31.jpg

مانشستر سيتي: مسعى جديد للحفاظ على اللقب

ونشر حساب مانشستر سيتي عبر منصة التواصل الاجتماعي “X”، في إشارة إلى مواجهة اليوم مع نوتنجهام فورست: “مسعى جديد للاحتفاظ بلقب الدوري”.

CAF يشيد بقضية نبيلة

وعلق حساب دوري أبطال أفريقيا، عبر موقع “X”، على هدف وسام أبو علي لاعب الأهلي أمام مازامبا في إياب نصف النهائي، واصفا إياه باللاعب الذي يجيد التسجيل والطيران.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق