تجديد حبس 3 متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تجديد حبس 3 متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة الآن - مصر النهاردة

قررت جهات التحقيق بشبرا الحيمة مركز كلوفيا، اليوم الأحد، تجديد القبض على 3 متهمين في قضية قتل طفل شبرا الحيمة 15 عاما داخل شقة بشبرا الحيمة. . لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت النيابة العامة في القضية رقم 1820 لسنة 2024 ضابط إداري قسم أول شبرا الحيمة، عن العثور على جثة طفل يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا بإحدى الشقق السكنية المستأجرة. وبحسبها، فإن معاينة النيابة العامة لمكان الحادث، أدت إلى وجود جثة الضحية، وتم إخراج بعض أمعائه ووضعها في كيس بجوار جثته.

وأدت التحريات إلى إلقاء القبض على مرتكب الحادث، والتحقيق معه. واعترف بأنه فعل ذلك بناء على طلب أحد المصريين المقيمين بدولة الكويت، تعرف عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتجار بالأعضاء البشرية، والذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل ذلك. مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه، وبعد اختيار ضحيته والتعريف به عبر تقنية “الفيديو كول”، طلب منه المذكور الانتحار تمهيداً لسرقة أعضائه البشرية، على أن تتم عملية استخراج الأعضاء سيتم بثه أيضًا عبر تقنية “مكالمة الفيديو”، وأخبره أنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية بعد القيام بذلك، ولكن بعد تنفيذ ما طلب منه، طُلب منه تكرار الأمر مع طفل آخر للحصول على المبلغ المتفق عليه، وتم القبض عليه قبل ذلك، ولم تجد النيابة أثناء فحصها أي أجهزة طبية تشير إلى أن النية كانت الاتجار بالأعضاء البشرية.

وأدت التحقيقات إلى تحديد هوية المتهم المصري المقيم في الكويت، والذي استخدم هاتفًا محمولًا مزودًا بشريحة اتصال مملوكة لوالده لارتكاب الجريمة. التواصل مع الجهات المختصة في دولة الكويت والإنتربول. مما أدى إلى القبض على المتهم ووالده، والأجهزة الإلكترونية التي بحوزتهما، حيث تم ترحيلهما إلى مصر، ثم بدأت النيابة العامة استجوابهما حول أسباب ارتكاب الجريمة، والمتهم الأول – الذي انتهى . خمسة عشر عاماً – اعترف بأنه هو من أعطى التعليمات لمرتكب الجريمة بارتكاب الجريمة، كما جاء في اعترافه أنه كان ينوي الاحتفاظ بمقاطع الفيديو الخاصة بحادثة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثته. أتيحت له الفرصة لبيعها ونشرها على المواقع التي تبثها بمبالغ مالية ضخمة، وهي أجهزة المتهم ووالده الذي تم القبض عليه معه ونفى علاقته بهذه الأحداث، وينتهي التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق