ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة توتنهام وآرسنال في الدوري الإنجليزي | يلا شوت بجودة عالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ببلاش دون اشتراك.. بث مباشر مباراة توتنهام وآرسنال في الدوري الإنجليزي | يلا شوت بجودة عالية الآن - مصر النهاردة

مباراة أرسنال وتوتنهام ينتظرها الكثير من محبي متابعي الدوري الإنجليزي.. يستعد نادي أرسنال لخوض مباراة مهمة مع توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024، وتقام مباراة أرسنال ضد توتنهام اليوم الأحد، في ديربي شمال لندن، حيث يعتبر أرسنال أحد الأندية التاريخية في إنجلترا وأوروبا.

موعد مباراة توتنهام وأرسنال

تنطلق صافرة مباراة أرسنال وتوتنهام اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام:

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة مباراة أرسنال وتوتنهام مباشرة بعد انطلاق المباراة على قناة beIN Sports HD1، مع تعليق حفيظ دراجي.

تردد قناة beIN Sports HD 1 على النايل سات:

– تردد القناة : 11810.

– الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.

-عامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد قناة beIN Sports HD 1 على النايل سات:

– تردد القناة : 11054.

– الاستقطاب: أفقي.

– فئة الترميز : 27500 .

– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.4

شاهد الآن بث مباشر مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 عبر الإنترنت من هنا.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 عبر الإنترنت، من خلال تحميل والاشتراك في تطبيق “TOD TV” الذي يبث جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن أرسنال يحتل صدارة الترتيب مؤقتا برصيد 77 نقطة، خلف مانشستر سيتي بنقطة واحدة ولكن بمباراة أقل، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط ولكن بفارق 3 مباريات. للعب.

ورغم أن أرسنال كان بعيدا عن منصة التتويج في المواسم السابقة، إلا أنه يقدم أحد أجمل المواسم هذا العام وهو من المرشحين للفوز باللقب إلى جانب ليفربول ومانشستر سيتي، ويسعى لعدم خسارة نقاط جديدة حتى نهاية اللقب. . الدوري.

التشكيل المتوقع لآرسنال أمام توتنهام:

حراس المرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
ديفيد رايا بن وايت، ويليام ساليفيا، غابرييل، تاكيهيرو تومياسو توماس بارتي، ديكلان رايس، مارتن أوديغارد. بوكايو ساكي، كاي هافيرتز، تروسر

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي:

حراس المرمى خط الدفاع خط الوسط خط الهجوم
جوجليلمو فيكاريو بيدرو بورو، كريستيان روميرو، فان دي فين، بن ديفيز رودريجو بنتاناكور، باب ماطر سار، جيمس ماديسون برينان جونسون، هونج مين سون، تيمو ويرنر

ويواجه أرسنال مهمة صعبة أمام توتنهام

يستضيف فريق توتنهام فريق أرسنال في تمام الساعة الرابعة عصرًا اليوم الأحد، على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، في المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ديربي شمال لندن.

ويدخل أرسنال، الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد إيليني، مباراة اليوم في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بينما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

ويسعى أرسنال للحفاظ على الصدارة رغم صعوبة المهمة التي تواجهه أمام توتنهام، الذي لا يزال يحتفظ بآماله في انتزاع المركز الرابع، والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبعد خروج أرسنال مبكرا من كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، ثم خروجه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، يسعى الفريق اللندني إلى اقتناص لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق الجانرز مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد فوز ساحق على نظيره تشيلسي بنتيجة 5-0، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة.

ويتطلع أرسنال إلى تحقيق الفوز في مباراته الثانية على التوالي على ملعب توتنهام، بعدما سبق له الهزيمة 2-0 في المباراة الأخيرة بين الفريقين على ملعب معقل الفريق الأبيض في يناير من العام الماضي.

في المقابل، يأمل توتنهام العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد خسارته الثقيلة في مباراته الأخيرة أمام نيوكاسل يونايتد 4-0 خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع والذي خاض 34 مباراة حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق