أصالة زهرة ناعمة بتوقيع نيكول جبران - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أصالة زهرة ناعمة بتوقيع نيكول جبران - مصر النهاردة

خضعت النجمة السورية أصالة نصري لجلسة تصوير جديدة  لتخطف الأضواء نحو اناقتها وساحرها الخاص الذي لا يتقارن بأحد.

 

وتألقت أصالة بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والجاذبية في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم من اعلى وفضفاض من أسفل، بأكمام طويلة، صمم من قماش التل باللون الأزرق وتحته البيج الفاتح، زين ببعض حبات الخرز الراقية، الفستان حمل توقيع مصمم الأزياء نيكول جبران الذي إبدع في تصميمه.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر الكارية التي تناغمت مع ملامحها الساحرة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه بأنامل خبيرة التجميل دينا راغب.

‎وعلقت على الصور، قائلة: "المكان حلو قصر الإمارات تحفه فنيه بقلب أبو ظبي الرائعه وكل شي اليوم حلو .. بتمنّى تكون سهره كلنا ماننساها".

أصالة

أصالة نصري (15 مايو 1969 -)؛ مغنية سورية، تعدّ واحدة من أكثر المغنيات العربيات شعبية وشهرة.

 

حياتها

ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، تحديدًا في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، وأيهم، وريم التي دخلت مجال الغناء، وأنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالًا بالعيد الوطني للبحرين في عام 2005، وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

 

بدايتها الفنية

سطع نجمها منذ صغرها حيث بدأت الغناء وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية، بالإضافة إلى أنها غنت الأناشيد وغنت للأطفال في المناسبات الوطنية السورية، ورعاها والدها مصطفى نصري في هذا المجال توفي والدها في عام 1986 وكان لوفاته أثر كبير على حياتها، فتوقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات وكانت بمثابة الأب الروحي لإخوتها الصغار ريم وأماني وأنس وأيهم والمسؤولة عنهم.

 

ذاع صيتها في العالم العربي بعد صدور أغنيتها أسمع صدى صوتك بعام 1991، وهذه الأغنية من شعر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. لصوتها بنبراته القوية أثر كبير في أغانيها. شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية وكذلك تمت استضافتها في الكثير من البرامج التلفزيونية وكانت إطلالتها ذات تأثير كبير على الشاشة لدى المشاهدين.

 

دور والدها في اكتشافها

اكتشفها والدها مصطفى نصري والذي كان مغنيًا مشهورا بتلك الفترة، حيث عاشت في مدرسة والدها الغنائية وتتلمذت على يديه ورعاها في ذلك المجال، وقد وجد بها الصوت القوي واكتشف ذلك عندما كان عمرها أربع سنوات، بدأت الغناء وعمرها سبع سنوات وذلك من خلال تقديم أغاني والدها، وبعدها في قصص عالمية «قصص الشعوب»، وقامت بالغناء للأطفال في المناسبات الوطنية بالإضافة إلى أنها شاركت في غناء الأناشيد القومية.

 

نجاحها في الخليج العربي

عرفت بإتقانها الغناء باللهجة الخليجية منذ أصدرت أول أغنية لها في بداية مشوارها الفني من كلمات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اسمع صدى صوتك، وهي تعد من أوائل الفنانات اللاتي غنين باللهجة الخليجية من كلمات الشيخ محمد آل مكتوم. واستطاعت أن تكون لها قاعدة جماهيرية في دول الخليج، إذ حرصت مؤخرًا على إصدار ألبوم خليجي بكل عام عوضًا عن ألبوم خليجي كل ثلاث سنوات، واستطاعت بذلك أن تروي عطش جمهورها هناك، من أشهر أعمالها الخليجي جماهيريًا: روح وروح، متى أشوفك، سواها قلبي، توك على بالي، قانون كيفك، لا تخاف، شموخ عزي. ومن أهم أعمالها الخليحية نخبويًا: يسعد صباحك، الغيرة، حقيقة واقعي، أطلق عليها بعام 2008 لقب تاج الأغنية الخليجية.

 

الانتقادات

اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل

عام 2013 قام مجموعة من المحامين السوريين بتحريك دعوى قضائية ضدها بعد زيارتها لفلسطين وغنائها ضمن مهرجان ليالي برك سلميان في بيت لحم فاعتبرت زيارتها وفق القانون السوري، تطبيعًا مع اسرائيل. وفي عام 2014 سحب جواز سفرها واحتجزت في مطار بيروت الدولي ثم أفرج عنها لاحقًا بموجب مذكرة من الإنتربول بعد شكوى رفعتها عليها الحكومة السورية إثر خلافات سياسية.

 

موقفها من الأزمة السورية

عند اندلاع الأزمة السورية في مارس 2011 أعلنت تأييدها ووقوفها إلى جانب المعارضة السورية الأمر الذي أثار غضب الحكومة السورية والموالين ومنهم أشقائها أيهم وريم وزوجها السابق أيمن الذهبي.

 

اتهامها بحيازة المخدرات في لبنان

في يونيو 2017 قامت سلطات مطار رفيق الحريري الدولي بإيقافها بعد العثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية نافية بأنها تعود لها، واتهمت في إفادتها الأولية أحدهم بمحاولة توريطها بهذه القضية للإساءة إلى سمعتها.

278.jpg
280.jpg
c2b7c34f06.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق