جارية الآن.. بث مباشر الزمالك ودريمز الغاني Dreams × Zamalek في الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جارية الآن.. بث مباشر الزمالك ودريمز الغاني Dreams × Zamalek في الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

الآن على قدم وساق.. بث مباشر لمباراة أحلام الزمالك وجناي أحلام × الزمالك في الكونفدرالية منافسة أفريقية قوية أحلام × الزمالك، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مهمة أمام غانا أحلام، اليوم الأحد ، في المباراة الثانية من نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة، باحثًا عن تذكرة التأهل إلى نهائي كأس القارات، إذ يرغب في تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل الإيجابي في البطولة. على أقل تقدير، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي. وفي السطور التالية سنشرح التفاصيل الكاملة عن جاريا الآن. عيش الآن أحلام أحلام الزمالك وغانا × الزمالك في الكونفدرالية.

نبدأ الآن.. بث مباشر لمباراة أحلام الزمالك وغانا × الزمالك في الكونفدرالية.. بوابة الفجر الإلكترونية تقدم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة أحلام الزمالك وغانا في المباراة الثانية لكأس الكونفدرالية دوري نصف النهائي والقنوات الناقلة، ضمن الخدمات التي نقدمها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة.

بدأ الآن.. بث مباشر بين أحلام الزمالك وجنان × الزمالك في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وأحلام في نصف نهائي الكونفدرالية

نبدأ الآن.. بث مباشر لمباراة أحلام الزمالك وغانا × الزمالك في الكونفدرالية.. تنطلق مباراة أحلام الزمالك وغانا في المباراة الثانية من نصف نهائي كأس الكونفدرالية في تمام الساعة السابعة مساءًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام في نصف نهائي الكونفدرالية

جاري الآن.. مباشر الآن: أحلام الزمالك وأحلام غانا × الزمالك في الكونفدرالية.. تذاع مباراة الزمالك وأحلام غانا في إياب نصف نهائي الكونفدرالية عبر قناة beIN Sports 6.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأحلام

جاري الآن… بث مباشر الآن بين الزمالك وأحلام غانا × الزمالك في الكونفدرالية… تردد قناة beIN Sports 6 على النايل سات هو كما يلي:

تردد قناة بي إن سبورتس 6 على النايل سات

تكرار

11054

الاستقطاب

افقي

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

3/2

الان نبدأ.. الزمالك وغانا × أحلام الزمالك تعيش في الكونفدرالية.. وجاء تردد قناة beIN Sports 6 على سهيل سات كالآتي:

تردد قناة beIN Sports 6 على سهيل سات

تكرار

10810

الاستقطاب

رَأسِيّ

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

3/2

قائمة الزمالك لمواجهة غانا تحلم بالكونفدرالية

  • حارس مرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المطالوتي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتو.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابي – إبراهيم نادياي – محمد عطاف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” – مصطفى شيلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

ويلعب الزمالك وأحلام غاني في الكونفدرالية

جاري الآن.. بث مباشر الآن: أحلام الزمالك وغانا × الزمالك في الكونفدرالية.. موعد مباراة أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية ستكون الساعة السابعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة والرياض، والثامنة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية

جاري الآن.. بث مباشر الآن: أحلام الزمالك وأحلام غانا × الزمالك في الكونفدرالية.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية هي مجموعة BeIN Sports التي خصصت قناتها السادسة لبث المباراة.

رئيس الزمالك يطمئن على شيكابالا بعد تعرضه للإصابة

جاري الآن.. بث مباشر الآن أحلام أحلام الزمالك وغانا × الزمالك في الكونفدرالية.. من جانبه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك حسام الماندو أمين الصندوق ورئيس بعثة الأبيض في غانا أحمد سليمان. هدأ عضو مجلس الإدارة، والدكتور عبدالله جورج مستشار المجلس، محمود “شيكابيلا” كابتن الفريق، بعد تعرضه لإصابة خلال مران أمس، الذي أقيم على ملعب “با جو” بمدينة كوماسي. استعدادًا لمواجهة أحلام غانا، وحرص على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته بحضور د رابي محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بعد عودة المجموعة إلى فندق ديور.

بدأ الآن.. بث مباشر الآن أحلام أحلام الزمالك وغانا × الزمالك في الكونفدرالية.. تعرض محمود عبد الرزاق “شيكابا” لإصابة في العضلة الأمامية، خلال مران الفريق الأبيض أمس، ولم يشارك اللاعب أكمل التدريب.

والآن لنبدأ.. أحلام الزمالك بث مباشر وجاناي × اتحاد الزمالك. ووصلت بعثة الزمالك مساء أمس الخميس إلى غانا لخوض مباراة الحلم المقبلة في كأس الكونفدرالية بقيادة حسام المندو أمين الصندوق، ويرافق الفريق رئيس النادي أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، و عبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة.

ندياي: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل للنهائي

כעת יוצא לדרך.. שידור חי של חלומות חלומות זמאלק וגנאי × זמאלק בקונפדרציה… בהקשר האחרון, הדגיש איברהימה נדיאיי הסנגלית, שחקן קבוצת הכדורגל הראשונה במועדון זמאלק, כי מטרת השחקנים היא לנצח ולהעפיל נגד Ghanaian Dreams, ו-Ndiaye אמר בהצהרות לתקשורת: בשולי הפעילות התקשורתית של האיחוד האפריקאי, משחק המשחק הראשון לא היה קל בכלל, והוא הדגיש שקבוצתו בזבזה הזדמנויות רבות במשחק הראשון, והוסיף: “אנחנו נעשה כמיטב יכולתנו כדי להעפיל למשחק הגמר, ואנחנו שואפים לנצח כי האוהדים מחכים שנחזור עם כרטיס ההסמכה לגמר, לא נאכזב هم”.

أحمد حمدي: جميع لاعبي الزمالك في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا

انطلاق الآن.. الزمالك وأحلام غانا بث مباشر أحلام × الزمالك في الكونفدرالية.. قال أحمد حمدي لاعب المنتخب الوطني، إن جميع اللاعبين في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا، مضيفا أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز في حالة من الحالة. بتركيز شديد قبل مواجهة الأحلام، وأكد ثقته في تحقيق الفوز على المنتخب الغاني والعودة إلى نهائيات بطولة الكونفدرالية، وأكد: “فريق الأحلام جيد ومنظم ولكن أهدرنا بعض الفرص في المباراة الأولى”. ولدينا الثقة لتقديم مباراة محترمة والتغلب على المنافس في مباراة العودة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق