محكمة التحكيم الرياضية تنصف اتحاد العاصمة قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محكمة التحكيم الرياضية تنصف اتحاد العاصمة قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:37 م

كشفت تقارير صحفية عربية، رد محكمة التحكيم الرياضية -كاس- على شكوى اتحاد العاصمة المقدمة بخصوص مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي.

محكمة التحكيم الرياضية تنصف اتحاد العاصمة قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية

وذكر موقع win win القطري، أن محكمة التحكيم الرياضية كاس وافقت على الطعن المقدم من الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضد قرار كاف الذي رفض الاستئناف المقدّم من الاتحاد ذاته، وسمحت لفريق نهضة بركان بارتداء قمصان الخريطة.

وأفاد الموقع، أن محكمة كاس ستخبر الاتحاد الجزائري بموعد الجلسة من أجل النظر في قرار كاف، بالإضافة إلى أن المدير الرياضي للفريق الجزائري وبحسب تصريحاته الصحفية، أكد أن اتحاد العاصمة قدم طعنَين على مستوى كاف وكاس للدفاع عن مصالح النادي الجزائري في هذه القضية.

وكان القاهرة 24 كشف في وقت سابق، أن هناك تصعيدًا سيحدث من جانب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي من الممكن أن يشمل الانسحاب من كافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وحسب مصدر خاص من الجزائر فإن فريق اتحاد العاصمة لن يخوض مباراة نهضة بركان المغربي اليوم، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، وأن الفريق لجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية -كاس- بالاتحاد الدولي لكرة القدم -فيفا- بالأمس.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

ومن المقرر أن تقام المباراة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأحد، على الملعب البلدي ببركان، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق