محافظ الإسماعيلية عقب افتتاح P1: مصر تشهد طفرة في مجالات الاتصالات والرقمنة - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الإسماعيلية عقب افتتاح P1: مصر تشهد طفرة في مجالات الاتصالات والرقمنة - مصر النهاردة

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على أن مصر تشهد طفرة هائلة في مختلف المجالات وخاصة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا والرقمنة، في ظل إقامة الجمهورية الجديدة تحت القيادة الرشيدة الواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

أول مركز إقليمي للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء 

ولفت المحافظ، إلى أن الإسماعيلية حظيت بوجود أول شبكة وطنية موحدة للطوارئ والسلامة العامة والتي تقوم بربط جميع عناصر الطوارئ والمرافق الحيوية، كهيئات الإسعاف والرعاية الصحية وقطاعات البترول والكهرباء وأجهزة النجدة والمرور والحماية المدنية، عن طريق مركز رئيسي وغرفة عمليات تخصصية في كل محافظة  لتلقي بلاغات الطوارئ بأنواعها المختلفة من المواطنين، والتعامل السريع معها، لتفادي تفاقم الأزمات. 

-إعلانات-

جانب من متابعة الافتتاح من مقر الشبكة الوطنية، مصر بوست
b3ec5671b9.jpg
جانب من متابعة الافتتاح من مقر الشبكة الوطنية، مصر بوست

رسالة شكر لطاقم الشبكة الوطنية 

ووجه محافظ الإسماعيلية الشكر لطاقم العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ بالإسماعيلية علي جهودهم خلال الفترة الماضية مطالبا المزيد من الجهد والعمل علي مواكبة التطوير لتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.
 

متابعة افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية P1 

وكان قد تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، من مقر الشبكة الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية، افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية (P1) بالعين السخنة. 

489.jpg
جانب من متابعة الافتتاح من مقر الشبكة الوطنية، مصر بوست
488.jpg
جانب من متابعة الافتتاح من مقر الشبكة الوطنية، مصر بوست

ويعد هذا المركز الذي يقدم خدمات (تحليل ومعالجة البيانات الضخمة الذكاء الاصطناعي) الأول في مصر وشمال أفريقيا طبقًا لأحدث التقنيات العالمية. 

ويعد مركز البيانات والحوسبة السحابية كأول مركز يقدم خدمات (تحليل ومعالجة البيانات الضخمة - الذكاء الاصطناعي) في مصـر وشمال أفريقيا طبقًا لأحدث التقنيات العالمية، باشتراك أكثر من (15 ) شركة محلية وعالمية، وأكثر من (1200) مهندس عامل، أكثر من (5000) ساعة عمل.
 
ويعمل المركز على تقديم التطبيقات الحرجة والمدفوعات والتطبيقات المرتبطة بالذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات الضخمة لصناعة القرار على كل المستويات بالإضافة إلى عمله كبديل نشط لمركز البيانات الحكومية بالعاصمة الإدارية، كذلك استخدام تكنولوجيا الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة في تحليل البيانات الحكومية، كما يعمل كمركز وطني موحد لبيانات التعافي من الكوارث، وتوطين استخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في القطاع الحكومي، وتوفير كل البيانات الدقيقة والموقوتة للجهات الحكومية.
 

جدير بالذكر انه قد شارك عدد من أفراد الشبكة الوطنية بالتواجد بمركز التدريب خلال افتتاح الرئيس السيسي  لمركز البيانات والحوسبة الحكومي اليوم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق