صباح الكورة.. طلب عاجل من الأهلي قبل النهائي الافريقي وتصرف غير أخلاقي من رونالدو وموقف مودريتش من ترك ريال مدريد منذ 39 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. طلب عاجل من الأهلي قبل النهائي الافريقي وتصرف غير أخلاقي من رونالدو وموقف مودريتش من ترك ريال مدريد منذ 39 دقيقة - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأحد 28/4/2024 في السطور التالية:

صباح كرة القدم
طلب عاجل من الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقدم النادي الأهلي بطلب عاجل قبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

طلب عاجل من الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا
قال الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، سعد الشلبي، إن محمود الخطيب أجرى اتصالات مباشرة مع الجهات المختصة وكافة المؤسسات الوطنية من أجل الحصول على الطاقة الاستيعابية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي لمباراة الترجي التونسي في دور المجموعات. المباراة الثانية لبطل أفريقيا – نهائي الدوري – يوم 25 مايو.

وأضاف شيلبي في تصريحات تلفزيونية، أنه من المنتظر أن يشارك في المرحلة الثانية من النهائي نخبة من الشخصيات البارزة، من بينهم رئيس الفيفا جياني إنفانتينو، بالإضافة إلى كافة كبار المسؤولين في الاتحاد الأفريقي.

وأضاف أن الجماهير تمكنت من تقديم أداء محترم وتشجيع مثالي خلال مباراة إياب نصف النهائي أمام مازامبا الكونغولي يوم الجمعة الماضي والتي فاز بها الأحمر 3-0 في طريقه إلى النهائي.

واختتم أن النادي الأهلي يشكر وزارة الداخلية على كل الجهود التي بذلتها لضمان المباراة ونتائجها بهذا الأداء المحترم.

جدير بالذكر أن كوهلر سيحدد موعد رحلة الفريق إلى تونس بعد مراجعة كافة الاتصالات مع فريقه الفني.

تصرفات رونالدو غير الأخلاقية بعد مباراة النصر أمام الخليج

اتخذ البرتغالي كريستيانو رونالدو تصرفاً غير معتاد بعد نهاية مباراة النصر أمام الخليج، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشان للمحترفين السعودي.

تصرفات رونالدو غير الأخلاقية بعد مواجهة النصر والخليج
وحقق النصر فوزاً صعباً على الخليج بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 71 نقطة، ويحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق 9 نقاط عن الهلال المتصدر.

وتوجه أحد المديرين الفنيين في نادي الخليج لرؤية كريستيانو رونالدو بعد انتهاء المباراة مباشرة، لالتقاط صورة تذكارية معه، لكن “الدون” تجاهله تماما واستمر دون أن ينتبه للمدير الفني.

من ناحية أخرى، قدم قائد النصر قميصه لمواطنه بيدرو رابوتشو، مدافع فريق الخليج، قبل أن يغادر الملعب.

الكشف عن الوجهة القادمة لمودريتش

تصدر الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بسبب الحديث عن مستقبله في المستقبل القريب.

وتشير الكثير من التكهنات إلى أن لاعب الوسط المخضرم مودريتش يقترب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء لخوض تجربة جديدة في دوري المحترفين روشن خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط اسم مودريتش برحيل أندية النصر والهلال والأهلي إلى السعودية، وسط مفاوضات تجريهم من أجل الحصول على خدماته للعب معهم في المستقبل القريب.

موقف مودريتش من الرحيل عن ريال مدريد
وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لوكا مودريتش سيستمر في اللعب لنادي ريال مدريد الإسباني ولن يغادره.

جدير بالذكر أن عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد سينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري، ويبدو أنه سيرفع راية الريال مرة أخرى ويواصل مسيرته بين جدران البرنابيو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق