معجزة الجمباز شهد عمر تحصل على بطولة الجمهورية للناشئين اولى روتيشن الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم معجزة الجمباز شهد عمر تحصل على بطولة الجمهورية للناشئين اولى روتيشن الآن - مصر النهاردة

وهناك اهتمام كبير من الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، بالاستثمار في قطاع الناشئين من اللعبة، على أساس أنهم ثروة مصر الحقيقية، في كافة البطولات، وهذا ما ظهر في ” بطولة الجمهورية للشباب في الجمباز حيث قدم أكثر من لاعب ولاعبة أداء رائعا.

ومن بين هذه الأسماء، معجزة الجمباز شهد عمر، لاعب النادي، الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية تحت 12 سنة، الجولة الأولى.

جدير بالذكر أن شهد انضم للنادي تحت قيادة محمد الخواجة مدرب الفريق بالإضافة إلى الكابتن قادري والكابتن عزة ورامي العجمي رئيس البيت الرياضي.

وأعربت شهد عمر، بطلة مصر في الجمباز، عن سعادتها بفوزها بالميدالية الذهبية، وأشارت إلى أن الدعم المستمر من رئيس الاتحاد في القطاع بأكمله، سبب رئيسي في حصولها على المركز الأول في بطولة الجمهورية. ، بجانب الكابتن. محمد الخواجة مدرب الفريق والذي كان له الفضل في تقديم هذا المستوى في البطولة.

وأضافت شهد أن أمامها الكثير لتحقيقه في المستقبل القريب، من خلال تمثيل مصر في مباراة خارج المحافل الدولية، وهذا ما تتمنى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق