عضو الفريق القانوني الفلسطيني تكشف حقيقة توقيف محكمة العدل الدولية نتنياهو وأحد قيادات جيش الاحتلال - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عضو الفريق القانوني الفلسطيني تكشف حقيقة توقيف محكمة العدل الدولية نتنياهو وأحد قيادات جيش الاحتلال - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 08:25 م

كشفت السفيرة نميرة نجم، عضو الفريق القانوني الفلسطيني أمام محكمة العدل الدولية، تفاصيل جديدة عن ما يتردد بشأن إصدار قرار من محكمة العدل الدولية بتوقيف رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

قرار من محكمة العدل الدولية بتوقيف نتنياهو

وقالت السفيرة نميرة نجم، في مداخلة تليفزيونية، إن هناك بعض التوقعات وليست أخبارا مؤكدة عن توقيف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقيادي في جيش الاحتلال، مضيفة أن: الأدلة التي نراها تختلف عن الأدلة الواجب تقديمها أمام المحاكم.

وتابعت السفيرة نميرة نجم عضو الفريق القانوني الفلسطيني أمام محكمة العدل الدولية بأن: كل ما نراه في الإعلام جرائم ضد الإنسانية، ولتأكيد هذا الكلام؛ لا بد من تقديم أدلة من قبل المدعي العام أمام محكمة العدل الدولية.

وأشارت السفيرة نميرة نجم عضو الفريق القانوني الفلسطيني أمام محكمة العدل الدولية، إلى أن: ما نراه في وسائل الإعلام يعتبر شواهد لأدلة، ويجب اتخاذ خطوات أخرى في غاية الأهمية؛ لإثبات الأدلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق