المتأهلون رسميًا لـ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المتأهلون رسميًا لـ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 08:40 م

ظهرت بعض الأندية المتأهلة بشكل رسمي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما انتهت الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية للفرق المتصدرة لجدول بريميرليج.

وفاز نادي أرسنال في مواجهته الأخيرة في الدوري على نظيره توتنهام بثلاثية مقابل هدفين، كما حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا على نظيره نوتنجهام فورست بثنائية نظيفة، في حين تعادل ليفربول بشكل إيجابي في مواجهة أمام نظيره وست هام يونايتد بشكل إيجابي.

المتأهلون بشكل رسمي لـ دوري أبطال أوروبا من بريميرليج

وحسم كل من نادي أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول تأهلهم لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما نالوا العديد من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

ويحتل أرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي برصيد 80 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 79 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز الثالث في الجدول برصيد 75 نقطة.

وبتلك النقاط، حسمت الأندية السابقة بشكل رسمي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، على الرغم من تبقي بعض المواجهات لتلك الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

مواجهات أرسنال المقبلة

الجدير بالذكر أن أرسنال سيدخل في عدد من المواجهات المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث - مانشستر يونايتد - إيفرتون.

مواجهات مانشستر سيتي المقبلة

أما فريق مانشستر سيتي، فيتبقى له 4 مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كل من وولفرهامبتون - فولهام - توتنهام - وست هام.

مواجهات ليفربول المقبلة

ويتبقى لفريق ليفربول عدة مواجهات في بريميرليج أمام كل من توتنهام - أستون فيلا - وولفرهامبتون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق