ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

انتهت منذ قليل، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ونظيره الأحلام الغاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأحد) على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، في المرحلة الثانية من الشوط الأول. نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تمكن أبناء ميتي عقبة من التأهل إلى الدور الأخير من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزهم على نظيره الغاني بثلاثة أهداف نظيفة.

ومن خلال السطور التالية يقدم لكم موقع الفجر الرياضي ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك أمام غانا دريمز في إياب نصف نهائي كأس القارات.

وجاء الهدف الأول للزمالك عن طريق حمزة متلوتي، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو ​​ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء قابلها متلوتي على القائم البعيد بتسديدة ذهبت داخل الشباك.

بينما تمكن سامسون أكينولا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 27 من الشوط الأول للمباراة، بعد تسديدة منخفضة رائعة في شباك حلم جاناي.

وتمكن مصطفى شيلبي من تسجيل الهدف الثالث لفريق بني ميت عقبة، في الدقيقة 59 من الشوط الثاني من المباراة، بعد انفراده التام بهدف منتخب غانا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق