غزل المحلة يواجه لاڤيينا في مهمة تحديد المصير الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غزل المحلة يواجه لاڤيينا في مهمة تحديد المصير الآن - مصر النهاردة

ويلتقي فريق غزل المحلة برئاسة أحمد عيد عبد الملك مع نظيره فريق لا فيينا يوم الاثنين الساعة 4.30 عصرا على ملعب غزل المحلة في أخطر مواجهة في دوري المحترفين وهي مباراة. وهو ما يحدد إلى حد كبير مصير الفريقين في معركة سرقة تذكرة العالية الثانية.

يهدف غزل المحلة إلى كسر سلسلة التعادلات والتصالح مع جماهيره والاقتراب خطوة أخرى من تحقيق حلم جماهير المحلة بالعودة إلى دوري الأضواء والمجد مرة أخرى بعد التعادل المخيب أمام راية الرياضي في مباراته السابقة. . الجولة، وهي النتيجة التي خيبت آمال جماهير زعيم الفلاح، في حين يحتل لا فيينا المركز الثالث برصيد (45 نقطة)، ليحقق الفوز ويحافظ على حظوظه في الصعود إلى النور. ويتنافس بقوة مع غزل المحلة صاحب المركز الثاني برصيد (46) نقطة، ووادي دجلة وحارس الحدود (45) صاحبي المركزين الرابع والخامس.

ودخل غزل المحلة المباراة في المركز الثاني برصيد (46) نقطة، بعد أن تمكن الفريق من جمع (10) نقاط خلال الجولة الثانية من (8) مباريات خاضها الفريق، حيث تمكن الفريق من تحقيق انتصارين على طنطا ( 3-0) والقنوات (2) – 0) فيما تعادل الفريق (5) مباريات مع الريا الرياضي ووادي دجلة (0-0) وحرس الحدود والسقا الحديد (1- 1) وبتروجيت (2-2)، فيما لم يتعرض الفريق لأي هزيمة، سجلت خلالها غزل المحلة مسيرتها في الدوري (30 هدفا) واستقبلت شباكها (16) هدفا.

في المقابل، يدخل فريق لافينا الذي يمثل منطقة أسيوط المباراة في المركز الثالث برصيد (45) نقطة، بعد أن تمكن الفريق خلال الجولة الثانية من الحصول على (12) نقطة، ويقتنصهم من الفوز في ثلاث مباريات في القناة (1-0) والوكالة (2-0) ووادي دجلة (2-1)، فيما تعادل الفريق (3) مع بتروجيت (1-1) والسقا الحديد (- 2). 2)، وحرس الحدود (0-0)، فيما تلقى الفريق هزيمة وحيدة أمام راية (1-2) خلال مشواره في الدوري، وسجل الفريق (39) هدفاً واستقبلت شباكه (23) هدفاً.

انتهت مباراة الجولة الأولى، التي أقيمت على ملعب غزل المحلة، بفوز غزل المحلة (2-0).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق