لمنع أرسنال من حصد اللقب.. مشجعون لـ توتنهام يطالبون بالخسارة أمام مانشستر سيتي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لمنع أرسنال من حصد اللقب.. مشجعون لـ توتنهام يطالبون بالخسارة أمام مانشستر سيتي - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 10:25 م

أظهرت كاميرات ملعب المواجهة التي جمعت بين توتنهام أمام نظيره أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، العديد من اللافتات من قبل الجماهير.

وطالب عدد من جماهير توتنهام من إدارة الفريق الإنجليزي، تعمد الخسارة في المواجهة التي ستجمع الفريق أمام نظيره مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي ذلك بعد اشتعال المنافسة بين كل من أرسنال ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما فاز الطرفان في العديد من المواجهات الماضية.

وفاز أرسنال في مواجهته أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-2، كما لاحقه فريق مانشستر سيتي بالفوز في مواجهته أمام نوتنجهام فورست.

وبذلك حصد نادي أرسنال 80 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تمكن مانشستر سيتي من حصد 79 نقطة في المركز الثاني مع تبقي له مواجهة مؤجلة واحدة، حيث ستكون تلك المواجهة  أمام توتنهام.

موعد مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع فريق مانشستر سيتي أمام نظيره توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر مايو المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مواجهات أرسنال المقبلة

الجدير بالذكر أن أرسنال سيدخل في عدد من المواجهات المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام بورنموث - مانشستر يونايتد - إيفرتون.

مواجهات مانشستر سيتي المقبلة

أما فريق مانشستر سيتي، فيتبقى له 4 مواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كل من وولفرهامبتون - فولهام - توتنهام - وست هام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق