موعد ومكان عزاء وجنازة والدة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد ومكان عزاء وجنازة والدة الفنان السوري قيس الشيخ نجيب - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 10:41 م

أعلن الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، موعد ومكان عزاء وجنازة والدته الراحلة، التي وافتها المنية اليوم الأحد.

وكتب قيس الشيخ نجيب، تفاصيل جنازة وعزاء والدته الراحلة، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وكتب: صلاة الجنازة ستكون عقب صلاة الظهر غدا الإثنين 29 أبريل، في جامع السيدة حسيبة، بمشروع دمر جزيرة، والدفن في مقبرة الدحداح، والعزاء يوم الثلاثاء والأربعاء مساء بصالة نقابة الأطباء.

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب

وسبق وأعلن الفنان قيس الشيخ نجيب، وفاة والدته، السيدة خديجة العبد، داعيا لها أن يتغمدها الله بواسع رحمته.

ونشر قيس الشيخ نجيب عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، نعى والدته الراحلة، معلقا: الله معك يا أمي يا حنونة يا ست الكل، سلمي على بابا.

وحرص عدد كبير من متابعين قيس الشيخ نجيب، على نعيه وتقديم العزاء له والدعاء لوالدته، منهم الفنان خالد سليم، الذي علق: البقاء والدوام لله حبيبي، الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته، اللهم أمين، بالإضافة إلى الفنانة سيرين عبد النور، التي علقت: العمر إلك، الله يرحمها وتكون بالسما.

نقابة الفنانين بدمشق تنعى والدة قيس الشيخ نجيب

ومن جانبها، نعت نقابة الفنانين بدمشق، والدة قيس الشيخ نجيب، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت النقابة: وفاة الزميلة الفنانة القديرة خديجة العبد، ونوافيكم لاحقا بموعد التشييع والدفن وموعد التعزية إنا لله وإنا إليه راجعون.

أعمال قيس الشيخ نجيب

وعلى الجانب الفني، شارك قيس شيخ نجيب في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل هجمة مرتدة، بطولة الفنان أحمد عز، والذي عرض في عام 2021، وشارك به كل من الفنانة هند صبري، الراحل هشام سليم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد الله، خالد أنور، مايان السيد، ندى موسى، محمود البزاوي، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد علاء الديب.

آخر أعمال قيس الشيخ نجيب

كما يعد مسلسل الخائن هو آخر أعمال قيس الشيخ نجيب، الذي عرض في عام 2023، وشارك به كل من الفنانة سلافة معمار، مرام علي، جينا أبو زيد، وسام صليبا، ريتا حرب، إيلي متري، خالد شباط، وآخرين، والعمل من إخراج عبير الصياح.

قصة مسلسل الخائن

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول حياة الدكتورة أسيل المثالية، التي تتحطم عندما تكتشف خيانة زوجها سيف لها لمدة عامين مع امرأة تصغره بخمسة عشر عامًا، ما يدفعها لسلك طريق الانتقام، وتتوالى الأحداث بهذا الإطار. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق