إلهام شاهين عن تكريمها بمهرجان هوليود للفيلم العربي: فرصة للتواصل مع الجاليات العربية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إلهام شاهين عن تكريمها بمهرجان هوليود للفيلم العربي: فرصة للتواصل مع الجاليات العربية - مصر النهاردة

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالتكريم مؤخرا من قبل مهرجان هوليوود للفيلم العربي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وقالت إلهام شاهين لـ مصر بوست، إن هذا المهرجان فرصة للتواصل بيننا وبين الجاليات المصرية والعربية هناك، واستقبلونا استقبال رائع وعلى أجمل ما يكون.

وكشفت أنه سيكون لديها فيلم سينمائي قريبا من المقرر أن تبدأ تصويره في وقت قريب جدا، لكن أحيانا تظهر بعض العراقيل الإنتاجية.

ومؤخرا شهدت سينما لوك بجليندال في كاليفورنيا، حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي، الذي أقيمت فعالياته في الفترة من 17 إلى 21 أبريل الجاري.

-إعلانات-

 

استقبل الحضور مايكل باخوم، مدير مهرجان هوليوود للفيلم العربي، وشارك في حفل الافتتاح المستشار محمد طاهر بدر، القائم بالإعمال بالإنابة عن القنصل العام المصري السفير حسام الدين علي، ومنصور بن عبد الله السليطين، قنصل عام دولة قطر في لوس أنجلوس، هذا بجانب عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانين إلهام شاهين، ظافر العابدين، والمنتجين محمد حفظي، وطارق الجنايني إلى جانب نخبة بارزة من صناع السينما في هوليود الراغبين في التعرف على حاضر السينما العربية ونجومها.

 

تكريم إلهام شاهين

 

وتم خلال الحفل تكريم الفنانة إلهام شاهين، بجائزة الرائدة المصرية بمجال السينما عزيزة أمير، التي تمنح سنويا من المهرجان لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق