الشيبي يلجأ إلى الشناوي ومعلول لتبرئته في قضية حسين الشحات28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الشيبي يلجأ إلى الشناوي ومعلول لتبرئته في قضية حسين الشحات28/04/2024 - مصر النهاردة

تم استجواب المغربي محمد الشيبي، ظهير فريق بيراميدز، اليوم الأحد، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن القضية المرفوعة من قبله ضد لاعب الأهلي حسين الشحات.

واستدعت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم محمد الشعبي للتحقيق في واقعة استئنافه أمام القضاء المدني وحل الإشكال الذي حدث بينه وبين الشحات في مباراة كرة قدم تمثيل خلالها اتحاد الكرة. من قبل لجنة المسابقات المسؤولة عن الحكم على ما يحدث.

واعتمد محمد الشيبي خلال أقواله في التحقيق على ثنائي الأهلي محمد الشناوي وعلي معلول لينسب إليه الأزمة في قضيته ضد حسين الشحات.

اقرأ أيضًا: شوبير يرد على تصريح محمد عبد مون بشأن احتفاله بهدفه أمام مازامبا

وقال محمد الشيبي: “في مباراة السوبر المصري للموسم قبل الماضي التي أقيمت في الإمارات، تعرضت لهجوم من 3 لاعبين من الأهلي على إحدى الكرات من الجهة اليسرى قبل خط “الركنية”. وهم: محمد الشناوي وعلي معلول بالإضافة إلى الشط، ولم أشتكي للقضاء أيضاً، ولم أصعد الأمر لأن ما حدث في الملعب وأثناء المباراة كان سلوكاً غير رياضي. وتصرف فريق التحكيم بناء على ذلك وسجل ما حدث في تقريره.

الشيبي يلجأ إلى الشناوي ومعلول لتبرئته في قضية حسين الشحات28/04/2024حادثة حسين الشحات ومحمد الشيبي – صورة أرشيفيةالشيبي يلجأ إلى الشناوي ومعلول لتبرئته في قضية حسين الشحات28/04/2024

وأضاف الشعبي: “فيما يتعلق بحادثة حسين الشحات عقب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري، فقد حدثت بعد نهاية المباراة وتعرضت للضرب والإهانة والتهديد، واضطررت إلى اللجوء للقضاء”. نظام.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق