اقترب الرحيل .. ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح هذا الصيف28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اقترب الرحيل .. ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح هذا الصيف28/04/2024 - مصر النهاردة

تتواصل ردود الفعل القوية داخل قلعة الأنفيلد المحيطة بنادي ليفربول الإنجليزي، بشأن واقعة نجم الفريق الأول وهداف الفريق محمد صلاح مع المدير الفني للريدز، المدرب الألماني، يورجن كلوب.

واشتبك محمد صلاح وكلوب خلال مباراة وست هام أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل 2-2، لتبدد آمال ليفربول تماما في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

للمزيد: “صالح سبب المشكلة والإعلام يتعاطف مع كلوب.. صحفي إنجليزي يكشف كواليس الأزمة”.

كشف موقع “فوتبول إنسايدر” الشهير، عن مفاجأة كبيرة خلال الساعات الماضية، بكشفه أن نادي ليفربول قرر بيع محمد صلاح، ووضع سعر بيع المهاجم المصري بين 100 و150 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا: شوبير يرد على تصريح محمد عبد مون بشأن احتفاله بهدفه أمام مازامبا

وأضاف الموقع المتخصص في أخبار كرة القدم، أن ليفربول يستعد لتلقي عروض بيع محمد صلاح هذا الصيف.

وفي سياق متصل، أكد تيم شيروود، المحلل في شبكة سكاي سبورتس البريطانية، أن ليفربول يجب أن يبيع محمد صلاح بعد ما فعله مع المدير الفني يورغن كلوب.

اقرأ أيضًا: تقرير “إنه ليس نونيز” ينتقد تخلي ليفربول عن محمد صلاح

وأضاف شيروود في رده على ما حدث في مباراة وست هام: “إذا أراد ليفربول عقد صفقات وإعادة بناء الفريق مع المدرب الهولندي آرني سلوت، على ما يبدو، فيجب عليهم بيع محمد صلاح، وفي رأيي، ليفربول سيبيعه”. هذا الصيف وحان وقت رحيله”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق