دونجا يوعد جمهور الزمالك بالفوز بـ 3 بطولات الموسم الحالي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دونجا يوعد جمهور الزمالك بالفوز بـ 3 بطولات الموسم الحالي - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 11:46 م

حرص نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك على الحديث عن فوز الفريق على دريمز الغاني، والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات نبيل عماد دونجا

وقال نبيل عماد دونجا في تصريحات تلفزيونية: الحمد لله على المكسب على فريق دريمز الغاني، ودرجة الحرارة عالية جدا محدش يستحملها، وبشكر مجلس الإدارة والجمهور.

وأضاف: خطوة جديدة نحو التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وإن شاء الله نفرح الجمهور بالفوز بالبطولة.

وبسؤاله عن منتخب مصر، أكمل دونجا: الحمد لله تركيزي بالكامل مع الزمالك الفترة الحالية، وشرف لأي حد يلبس تيشيرت منتخب مصر ودي أمنية بتمناها، وأنا بسعى وبعمل اللي عليا عشان أكون موجود الفترة الجاية.

وأردف: الحمد لله إحنا ماشيين بشكل جيد في نادي الزمالك، وان شاء الله راجعين بكرة، وهنقفل ملف الكونفدرالية ونركز في بطولة الدوري.

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته قائلًا: إن شاء الله هننافس على الدوري المصري لحد آخر مباراة، وإن شاء الله ننهي الموسم بالفوز بالدوري المصري وبطولة الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

وفاز الزمالك على فريق دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي الغانية، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب في ستاد القاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويلتقي الزمالك مع فريق نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية يوم 12 مايو في المغرب، وتقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر ذاته في القاهرة. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق