"تجربة لا يمكن تكرارها".. أهرامات مصر تشهد على حفل زفاف أسطوري لملياردير أمريكي وبطلة للمصارعة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "تجربة لا يمكن تكرارها".. أهرامات مصر تشهد على حفل زفاف أسطوري لملياردير أمريكي وبطلة للمصارعة - مصر النهاردة

في حفل أسطوري، تشهد عليه أهرامات مصر، اختار العروسان الأمريكيان أنكور جاين، الرئيس التنفيذي لشركة بيلت ريواردز، وعروسه بطلة المصارعة الامريكية، إيريكا هاموند، ان يقيما حفل زفافهما فى مصر عند سفح الأهرامات!

وفكر العروسان في إقامة حفل زفاف في الفضاء أو في مصر، واختاروا مصر، ووصف العروسان الحدث بأنه "تجربة لا يمكن تكرارها في العمر".

687.jpg

حفل زفاف بيلت ريواردز والمصارعة الأمريكية إيريكا هاموند

وشهد عالم المصريات، الدكتور زاهي حواس، حفل زواجهما في الأهرامات، فيما استمتع الزوجان وضيوفهم البالغ عددهم 130 ببرنامج رائع لمدة أربعة أيام في مصر.

686.jpg

وأقام العروسان حفل ترحيب بضيوفهم في قصر محمد علي في القاهرة، وشمل الحفل عرض رقص شرقى، ورقص الضيوف على إيقاعات الموسيقى الشرقية والمصرية التي اختارها لهم الـدى چى.

في اليوم الثاني، استمتع الزوجان بجولة خاصة في الأهرامات نظمها لهم د. حواس. تلا ذلك حفل عشاء في المتحف المصري الكبير، مستوحى الحفل من مصر القديمة، ضم عروضًا شعبية، وجولة تسوقية للضيوف، تضمنت للعطور المصرية، والبردي والحلى.

حفلات زفاف المشاهير عند الأهرامات

في يوم الجمعة، اجتمع الضيوف عند الغروب في موقع خاص تم بناءه خصيصا للحفل بالقرب من الأهرامات لحضور حفل الزفاف.

مع غروب الشمس على هضبة الجيزة، نُقل الضيوف إلى الجانب الآخر من الأهرامات للاحتفال بالزفاف، مع إطلالة رائعة على الصحراء والأهرامات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق