طالب ينهي حياة جارته المسنة بالمحلة لسرقة 6 آلاف جنيه من منزلها | تفاصيل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طالب ينهي حياة جارته المسنة بالمحلة لسرقة 6 آلاف جنيه من منزلها | تفاصيل - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:23 ص

شهدت منطقة الجمهورية بدائرة قسم ثان المحلة بـ محافظة الغربية مقتل سيدة مسنة على يد طالب خنقا، خوفًا من افتضاح أمره بعد أن ضبطته في أثناء سرقته منزلها، جرى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بلاغا بالعثور على جثة عجوز


تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة عجوز داخل منزلها بمنطقة الجمهورية بدائرة القسم.

 

تفاصيل الواقعة 


وعلى الفور انتقل رجال المباحث بدائرة قسم ثان المحلة إلى المكان، وعثروا على جثة سيدة تدعى فاطمة في العقد السادس من العمر، وبالفحص تبين وجود شبهة جنائية وأنها توفيت مخنوقة.

وكشفت المعاينة والفحص أن المجني عليها ترتدي كامل ملابسها وتبين سلامة منافذ الشقة، ووجود بعثرة في محتوياتها.

تفاصيل مقتل مسنة بالغربية

وحسب حديث أسرة، المجني عليها، أنها تدعى فاطمة عبد العاطي، تبلغ من العمر 68 عاما، تزوجت في سن مبكرة، ومقيمة بمنطقة الجمهورية بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية؛ وأنجبت أبناء، وتوفي عنها زوجها تاركًا لها مسؤولية تربية الأبناء، حتى استطاعت أن تزوجهم جميعا، وحرصت على أن يكمل كلا منهم دراسته، حتى التخرج.

جري تشييع الجثمان عقب انتهاء الطب الشرعي، وصلاة الجنازة عليها، بمسجد عبد الحي خليل، في مشهد جنائزي مهيب، واتشحت السيدات بالسواد حزنا على وفاتها، كونها سيدة محبة للعمل الخيري.

وبحسب ما جاء في التحريات، التي أجرتها المباحث الجنائية، أن المتهم هو طالب أزهري، وابن صاحب المنزل الذي تقطن فيه المجني عليها، بعد استغل تواجدها بمفردها داخل شقتها السكنية، وما إن ظفر بها، حتي خنقها، واستولي علي مبلغ مالي 6 آلاف جنيه، وفر هاربًا.

وبعمل الأكمنة الثابتة والمتحركة، واستخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة، أمكن ضبط المتهم، واقتياده إلي ديوان عام القسم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق