نجم الزمالك يعلق على بلوغ نهائي الكونفدرالية.. واحتفالية مصطفى شلبي المثيرة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك يعلق على بلوغ نهائي الكونفدرالية.. واحتفالية مصطفى شلبي المثيرة الآن - مصر النهاردة

أكد أيمن عبد العزيز نجم نادي الزمالك السابق، أن شخصية الفريق أظهرت قوتها أمام أحلام غانا في إياب نصف نهائي كأس القارات، بعد استشعار الخطر.

أيمن عبد العزيز: نجاح الزمالك أمام أحلام غانا جاء بسبب الشخصية

وتابع عبد العزيز في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام ببرنامجه “+90” على قناة النهر: “الزمالك خرج بتعادل مخيب للآمال في المباراة الأولى بسبب عدم وجود هدف مبكر تسبب في الفتح”. . سريع.”

وأضاف أيمن عبد العزيز: “خوسيه جوميز تفوق في التبديلات خلال المباراة، ولا أستطيع أن أقدر تجربته مع الفريق، إلا إذا حقق لقب الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم”.

وقال المدرب السابق لمنتخب مصر: “الفريق كان هو النجم خلال المباراة، ورغم النتيجة السلبية في المباراة الأولى وارتفاع عامل الطقس في المباراة الثانية، إلا أنه كانت هناك ذكورة على أرض الملعب وإصرار على التأهل”. “

وتابع: “حافز الزمالك بدأ في الارتفاع بعد التأهل للمباراة النهائية، وهو قادر على تجاوز عقبة نهضة بركان المغربي في النهائي، وقادر على تعديل مركزه في الدوري”.

واختتم أيمن عبد العزيز: “لا أرى مشكلة في احتفال مصطفى شلبي، لكني أشعر بالخجل منه لخلع قميصه وتلقيه إنذارًا قد يعرضه للإيقاف من المرحلة الثانية لنهائي البطولة في حال مشاركته”. يتلقى تحذيرا. في المحطة الأولى”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق