المندوه: كان يمكننا إضافة أكثر من 3 أهداف أمام دريمز.. ولماذا يتم انتقاد شيكابالا باستمرار؟ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المندوه: كان يمكننا إضافة أكثر من 3 أهداف أمام دريمز.. ولماذا يتم انتقاد شيكابالا باستمرار؟ - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 12:35 ص

تحدث حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن العديد من الأمور التي تخص الفريق، بجانب عدة أمور أخرى تخص مواجهة القلعة البيضاء أمام دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات حسام المندوه

وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية: الحقيقة كان هناك شعور بأن بطولة الكونفدرالية تبتعد عن الزمالك بعد التعادل مع دريمز بالذهاب، ولكن لاعبي الفريق كانوا رجال كعادتهم وقت الأزمات.

وأضاف: المباراة كانت ممتلئة بجماهير دريمز ومع ذلك كان يمكننا إضافة أكثر من 3 أهداف، وكان ذلك بسبب أن لاعبي الفريق كانوا واثقين منذ السفر من القاهرة بأنهم سيحققون الفوز في تلك المواجهة، كما أن شيكابالا كان يؤكد دائمًا على المكسب للاعبين.

وتابع: الأجواء كانت صعبة للغاية سواء من ناحية الجو أو الجماهير أو الإصابات التي تعرض لها الفريق قبل المباراة مثل إصابة كل من شيكابالا ونداي.

وأشار المندوه في تصريحاته إلى انتقاد شيكابالا حيث قال: لماذا يتم انتقاد شيكابالا باستمرار؟ ما يدور حول طلبه الخروج من المباراة لأنه لن يشارك غير صحيح، فهو تعرض للإصابة بالعضلة الأمامية.

واختتم: ستكون هناك مكافأة بالحصول على 50% إضافية من قيمة مكافاة اللائحة صافية من الضرائب.

الزمالك يفوز على دريمز ويضرب موعدًا مع نهضة بركان 

وحقق الزمالك فوزًا على نظيره دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بنتيجة 3-0، كما أنه من المقرر أن يضرب الفريق موعدًا أمام نظيره نهضة بركان المغربي، في مواجهة قوية ستجمع بين الطرفين في نهائي كأس البطولة الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق