أول تعليق من ميدو بعد تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من ميدو بعد تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية28/04/2024 - مصر النهاردة

أعرب الإعلامي أحمد حسام ميدو عن سعادته بتأهل الزمالك لنهائيات كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على أحلام غانا في نصف النهائي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “ريمونتادا” الذي يذاع عبر فضائية “المحور”: “أهنئ الزمالك بتأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية”.

فاز الزمالك على أحلام غانا 3-0 في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب بابا يارا بغانا، ليتأهل أمام نهضة بركان في نهائي إفريقيا.

وأكد ميدو: “الزمالك سيواجه نهضة بركان في النهائي، والأخير تأهل دون أن يلعب أي مباراة في نصف النهائي بسبب بعض الأمور السياسية”.

وتابع: “أبشع ما في كرة القدم هو تدخل السياسيين في شؤونها واستغلال كرة القدم لخدمة مصالحهم الشخصية”.

وتابع: “عنوان مباراة الأحلام كان التركيز، وهو السبب الرئيسي الذي جعل الفريق يبدو مختلفا عن المباراة السابقة، رغم غياب بعض العناصر الأساسية في المباراة الأولى”.

وأضاف: “التركيز هو أهم عنصر في الإعداد النفسي للاعبين قبل المباريات، ولاعبو الزمالك ضد الأحلام في المباراة الأولى لعبوا المباراة دون أي تركيز، وكان الجميع ضامنًا للفوز، وإدارة الزمالك لقد تعاملت مع مباراة العودة بشكل جيد.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق