وفاة مصاب جديد من ضحايا حريق منزل بالفيوم (تفاصيل) الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وفاة مصاب جديد من ضحايا حريق منزل بالفيوم (تفاصيل) الآن - مصر النهاردة

ارتفع عدد ضحايا حادث حريق بمنزل في قرية منكار إلى شخصين، حيث لقيت فتاة تدعى “آية سامح رشاد 16 عاماً، مصرعها نتيجة الحريق الذي لقي فيه شخصان مصرعهما واثنين آخرين”. وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء تاروت المخلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، رسالة من المقدم أسامة أبو طالب قائد مركز شرطة إباشواي، تفيد بورود إشارة من غرفة العمليات بالمركز. أفادت شرطة طوارئ المنطقة أن حريقاً اندلع بمنزل في عزبة منكر بالمنطقة الوسطى وأن هناك جرحى.

وعلى الفور دخلت قوات الأمن والدفاع المدني إلى مكان الحادث برفقة سيارات الإسعاف وتمكن الدفاع المدني من السيطرة على الحريق، إلا أنه بعد أن احترقت جثة رجل يدعى “عبد الرحمن عصمت رشاد” 30 عاماً، لقي مصرعه. وأصيب 3 آخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحقيقات الأولية، التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المنطقة، وبقيادة الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز، عن نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد مبني بالطوب الأبيض (البلك). أثناء تواجد الناس في المنزل، انفجرت أسطوانة غاز منزلية، مما أدى إلى اشتعال النيران في المنزل، مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة 3 آخرين.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إباشواي المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، كما تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وأعدت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لفتح تحقيق .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق