«أراد توصيل رسالة».. بشير التابعي يعلق على احتفال مصطفى شلبي المثير للجدل29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «أراد توصيل رسالة».. بشير التابعي يعلق على احتفال مصطفى شلبي المثير للجدل29/04/2024 - مصر النهاردة

أكد نجم الكرة المصرية السابق بشير الطباي، أن فوز الزمالك على أحلام غانا طبيعي للغاية في ظل الخلافات بين الناديين، لافتا إلى أن مصطفى شلبي لاعب الفريق الأبيض يمر بوضعية غير مستقرة في الفريق. في الفترة الأخيرة يعيش تحت الضغط ويريد أن يوجه رسالة للجماهير بأنه موجود، ولم يكن احتفاله منظما، فقط أطلق ما بداخله ولم يرغب في إيذاء أحد.

وقال بشير الطليعة عبر برنامج “بوكس تو بوكس”: “كنت قلقا على الزمالك قبل مباراة العودة أمام أحلام غانا، لكن الفريق قدم أداء جيدا في المباراة وحقق إنجازات كبيرة، ويجب على كل لاعب أن يتحلى بالثقافة ويحترم تصرفاته، و مصطفى شيلبي ليس من نوعية اللاعبين الذين يثيرون المشاكل”.

وتابع: “لا نبالغ في الفوز على أحلام غانا، والفوز بالتأكيد شيء طبيعي، ولم يلفت انتباهي أي لاعب، ولا حتى عبد العزيز عيسى مناسب للأهلي أو الزمالك، وأي لاعب أجنبي ينضم إلى الاثنين”. . يجب أن تكون القضبان أفضل من العناصر الموجودة في كلا المجموعتين.”

وتابع: “الزمالك يجب عليه الآن الاستعداد لمباريات الدوري وإغلاق الكونفدرالية، مع الاستعداد الجيد لنهضة بركان، خاصة أن الوصول إلى النهائي ليس طموحنا الأكبر، والتتويج باللقب هو المطلوب في الوقت الحالي”. وفاز الزمالك لأول مرة في غانا بثلاثية نظيفة، والأمور تسير بشكل جيد بالنسبة لهم في الكونفدرالية، وأطالب “اللاعبون باللعب بقوة للفوز باللقب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق