اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة عامل في مدينة بدر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اليوم.. محاكمة المتهم بإنهاء حياة عامل في مدينة بدر - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 02:26 ص

تعقد محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهم بقتل عامل في مدينة بدر.

محاكمة المتهم بقتل عامل في مدينة بدر

 

تنعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود السيد الكحكي، وعضوية المستشارين أسامة محمد على وعبدالعظيم صادق محمود، وأمانة سر ياسر عبدالعاطي وعبدالمسيح فل.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهم إلى المحاكمة الجنائية، ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة ضرب أفضي إلى الموت في مدينة بدر.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 5492 لسنة 2023 جنايات مدينة بدر والمقيدة برقم 2241 لسنة 2023 كلي القاهرة الجديدة، عن قيام المتهم «أحمد شعبان»بضرب عامل أفضي إلى الموت، على الفور تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم وبمواجهته أقرا بارتكابه الواقعة.

 

في سياق آخر، قررت الدائرة 11، بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل محاكمة المتهمة زينب.ع، لاتهامها بإحداث عاهة مستديمة لسيدة أخرى بمنطقة منشأة القناطر لحين إحضار المتهمة ذاتها، لجلسة 29 مايو.

 

وتضمن في أمر الإحالة في القضية رقم 5347 لسنة 2023 جنايات مركز إمبابة المفيدة برقم 1526 لسنة 2023 كلى شمال الجيزة، أنه في يوم 20/4/2023، أحدثت المتهمة زينب،ع، عملًا بالمجنى عليها ستيتة عبد الصادق عبد السلام دراز ضربا بأن سددت لها ضربتين استقرت في وجهها واستبعتهما بدفعها على درج السلم بمنزلها فطرحتها أرضا محدثه ما بها من إصابات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق