تاريخ مواجهات برشلونة وفالنسيا قبل مباراة الدوري الإسباني - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تاريخ مواجهات برشلونة وفالنسيا قبل مباراة الدوري الإسباني - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:53 ص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، لخوض مواجهة قوية وهامة أمام نظيره فالنسيا ضمن مباريات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا المقبلة 

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين برشلونة ونظيره فالنسيا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مساء اليوم الاثنين، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر

ومن المنتظر أن يتم بث المواجهة المرتقبة بين برشلونة ونظيره فالنسيا، عبر قنوات بي إن سبورتس، حيث تمتلك الشبكة القطرية، الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

تاريخ مواجهات برشلونة وفالنسيا 

وقبل مباراة اليوم، يستعرض القاهرة 24 للقراء والمتابعين، تاريخ مواجهات برشلونة وفالنسيا.

التقى برشلونة مع نظيره فالنسيا في 226 مواجهة سابقة جمعت بينهما، حيث تمكن برشلونة من تحقيق الفوز في 110 مباريات، بينما نجح فالنسيا في الفوز على نظيره برشلونة في 59 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 57 مواجهة من المواجهات التاريخية.

ونجح الفريق البرشلوني في إحراز 437 هدفا في شباك نظيره فالنسيا، خلال اللقاءات السابقة التي جمعت بينهما، فيما استطاع فالنسيا إحراز 328 هدفا فقط في شباك برشلونة.

ويسعى فريق برشلونة للفوز في هذه المباراة وحصد 3 نقاط هامة تعيده لوصافة جدول ترتيب الليجا، ولمصالحة جماهيره عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها أمام نظيره ريال مدريد في مباراته السابقة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب برشلونة وفالنسيا في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول تريب الدوري الاسباني برصيد 70 نقطة، نجح في جمعها خلال المواجهات السابقة له بالدوري، مع العلم بوجود مباراة مؤجلة له، فيما يقع فالنسيا في المركز الثامن برصيد 47 نقطة فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق