رئيس بعثة الزمالك في غانا عن أنباء تمارض شيكابالا: «بطلوا فتي.. شاط الهوا واتصاب»29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رئيس بعثة الزمالك في غانا عن أنباء تمارض شيكابالا: «بطلوا فتي.. شاط الهوا واتصاب»29/04/2024 - مصر النهاردة

أكد حسام الميندو، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس البعثة في غانا، سعادته بفوز الفريق على أحلام غانا 3-0، والتأهل إلى نهائيات بطولة الكونفدرالية، رغم صعوبة المباراة والأجواء. في كوماسي، غانا.

وأضاف المندو، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن جماهير جنان كانت متواجدة في كافة مدرجات الملعب، إلا أن هذا الأمر لم يكن عاملا سلبيا بالنسبة له. الزمالك. الذي كان لاعبوه في أفضل حالة.

وأشار إلى أن التعادل السلبي في القاهرة جعل المهمة صعبة في مباراة الإياب، لكن الفريق بأكمله سواء الجهاز الفني أو اللاعبين ملتزمون بالفوز والعودة من غانا بتذكرة التأهل لنهائيات الكونفدرالية، مؤكدا أن الفريق الهدف هو الفوز بجميع المباريات القادمة، وهذا ما يفكر فيه جوميز.

وتابع تصريحاته بالقول إن أهل الزمالك كان لهم رأي آخر في التعامل مع الأحلام، وهي طبيعة الزمالك عبر التاريخ، بالإضافة إلى أن كبالا أكد للاعبي الزمالك على ضرورة الفوز على الأحلام الغانية في ملعبهم، بينما واعتمد جوميز على تقسيم المباراة أمام فريق دريمز إلى عدة مراحل.

وعن ما تردد حول ادعاء إصابة شيبالا، قال الماندو: “كنت أتمنى أن لا يستهجن الناس ابني، واللاعب أصيب بالفعل، كان متحمسًا جدًا للعب المباراة، لكنه كان في الهواء في التدريبات بدلاً من الكرة”. وتعرض لإصابة حرمته من المشاركة، وأدى دوره بشكل طبيعي بمساندة اللاعبين وتحفيزهم.

وتابع المندو أن رحلة حسين لبيب رئيس النادي مع الوفد إلى غانا تؤكد أهمية اللعبة والبطولة بالنسبة لمجلس الإدارة، مؤكدا أن اللاعبين سيحصلون على جائزة التأهل للكونفدرالية. نهائيات. وهو إضافة 50% من قيمة القائمة غير شامل الضرائب.

واستطرد المندو للحديث عن احتفال مصطفى شيلبي، وقال: “اللاعب كان تحت الضغط منذ فترة، وعندما سجل هدفا احتفل بطريقته المعتادة، ولم نرى منه شيئا لمعاقبته”. هذا كل ما في الأمر، وأتمنى مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي لأن الفوز عليهم في البطولة يعادل بطولتين”.

وعن حل أزمة القيد، قال ألميندو إن الفوز بالبطولات هو الحل الوحيد لدفع الزمالك للأمام من أجل حل مشاكله، بالإضافة إلى أن الفريق يصل إلى إنجاز حقيقي رغم كل الأزمات المحيطة بالنادي، وهو ما سيؤثر بالتأكيد على فريق كرة القدم، مضيفا: «نحن نركز على البطولات ونحاول أن نصبح أقوى بموارد الأندية الأخرى أثناء التفاوض مع أصحاب المصلحة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق