أيمن يونس: من حق جماهير الزمالك الفرحة بعد الفوز في القمة.. وهذا الأمر يُحسب لـ جوميز منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أيمن يونس: من حق جماهير الزمالك الفرحة بعد الفوز في القمة.. وهذا الأمر يُحسب لـ جوميز منذ أقل من 5 دقائق - مصر النهاردة

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أحقية فريقه في الفوز على الأهلي في مباراة القمة الماضية بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج الزمالك مع أحمد علي على قناة الزمالك، إن من حق جماهير القلعة البيضاء ولاعبي الفريق ومجلس إدارة النادي أن تفرح بعد الفوز على الأهلي، لأنه ليس فوزا. المباراة بـ 3 نقاط فقط.

وأكد يونس أنه لم ير لاعبا سيئا من الزمالك في مباراة القمة، وأشاد بمستوى جميع لاعبيه وعلى رأسهم التونسي سيف الدين الجزيري الذي وصفه بـ”الصهر”. بعد أن سجل هدفي الأبيض في مرمى الأهلي.

وأضاف، الزمالك عانى من خسارة اثنين من أفضل لاعبيه، أحمد مصطفى زيزو ​​وأحمد فاتو، بعد إصابتهما أمام الأهلي، لكن رغم الظروف فإن أناك كان مصمما على تحقيق الفوز.

واختتم كلامه قائلا: يعود الفضل للمدرب البرتغالي خوسيه جوميز مدرب الفريق، بعودة المحبة بين اللاعبين إلى غرفة الملابس، وظهر ذلك واضحا في الاحتفالات بعد نهاية المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق