خالد الغندور يطالب الزمالك التعاقد مع نجم دريمز الغاني29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد الغندور يطالب الزمالك التعاقد مع نجم دريمز الغاني29/04/2024 - مصر النهاردة

وجه الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، التهنئة للأهلي والزمالك بالتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أن مصر كلها سعيدة بهذا التأهل، ويطالب إدارة الكرة. القلعة البيضاء توقع عقداً مع نجم الأحلام الغاني.

وقال خالد الغندور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “مبروك للنادي الأهلي التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مازامبا في مباراة صعبة للغاية، ومبروك للزمالك التأهل لنهائي الكونفدرالية”.

وأضاف خالد الغندور: “نتائج جيدة للأهلي والزمالك، والحمد لله فرحة الجماهير المصرية”.

وتطرق خالد الغندور إلى فوز الزمالك على أحلام غانا: “الفوز جاء بسبب تركيز لاعبيهم المتوج بهدف مبكر، وخلق اندفاعة بين لاعبي الأحلام”.

وأشار خالد الغندور: “لاعب الأحلام عيسى يجب أن يوقع مع الزمالك وهو لاعب شاب وسيكون مقيد بالعمر، مع احترامي لموتيابا، الأحلام تمتلك لاعبين جيدين للغاية”.

وأكد خالد الجندور: “الزمالك كان بإمكانه الفوز بنتيجة أكبر من الثلاثة، جميع اللاعبين لعبوا مباراة قوية للغاية، اليوم الكرة رفضت دخول الشباك، هل هذا سحر؟”.

وعن مباراة الزمالك ونهضة بركان في النهائي، رد الجندور: “ما حدث بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان هو خلاف سياسي بين دولتين عربيتين، نحن نكن كل الاحترام للفريقين، ونهضة بركان هو أحد الفرق المرشحة”. للفوز بالبطولة.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق