بينها الفضاء.. توسيع الشراكات الدولية بين السعودية والمملكة المتحدة في عدة مجالات - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بينها الفضاء.. توسيع الشراكات الدولية بين السعودية والمملكة المتحدة في عدة مجالات - مصر النهاردة

اتصالات و تكنولوجيا
ads

الإثنين 29/أبريل/2024 - 05:12 ص

أصول مصر
ads

عقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، سلسلة من الاجتماعات الثنائية مع عدد من المسؤولين وقادة ورؤساء كبرى الشركات التقنية الرائدة والابتكارية العالمية.

وناقش مع عمدة المركز المالي في لندن اللورد مايكل مينيلي، توسيع الشراكات الدولية بين المملكة والمملكة المتحدة في مجالات الاقتصاد الرقمي والفضاء والابتكار.

العلاقات السعودية مع المملكة المتحدة

كما اجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة Sony الدكتور هيرواكي كيتانو، والمؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة Rakuten هيروشي ميكيتاني، والرئيس التنفيذي لشركة “Schneider Electric” جان باسكال.
وناقش أيضا في هذه الاجتماعات تعزيز الشراكات الاستثمارية وتحفيز الابتكار، وتعزيز القدرات البحثية في مجالات التصنيع والتقنيات، وتعزيز الشراكات في تقنيات أنظمة الطاقة والتوأم الرقمي.

هذا بالإضافة إلى الشراكة في شبكات الوصول المفتوح للراديو (ORAN)، وتنمية المواهب السعودي.
واجتمع نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم العوهلي، بالرئيس التنفيذي لشركة Capgemini أيمن عزت، لمناقشة التعاون المستقبلي ودور التقنية في تعزيز الابتكار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق