رمضان السيد: الأهلي قادر على التتويج بدوري أبطال إفريقيا.. وهؤلاء اللاعبين يستحقوا الإشادة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رمضان السيد: الأهلي قادر على التتويج بدوري أبطال إفريقيا.. وهؤلاء اللاعبين يستحقوا الإشادة الآن - مصر النهاردة

أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة تحطيم الارقام القياسية وتحقيق إنجازات كبيرة والمساواة بأكبر الأندية العالمية وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني أدار لقاء مازيمبي بشكل جيد، ودفع بتشكيل جيد.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي يذاع على القناة الفضائية وغيرها: “القرار الأفضل لكولر هو عدم البدء بتوني موديست، وسام أبو علي تمكن من تسجيل هدف رائع يشبه أهداف رونالدو فان باستن الدولية”. والمهاجم الفلسطيني يبذل مجهودا كبيرا ويمارس ضغطا قويا على الدفاع، ويجب الإشادة أيضا ببيرسي تاو، لعب عبد القادر وأكرم توفيق واحدة من أفضل مبارياته، وكان نجم المباراة ضد مازيمبا، وأنا سعيد للغاية بمستواه، خاصة في ظل القلق الذي شعر به الجميع بعد عودته من الإصابة، لكنه أثبت أنه لاعب ممتاز، ويعد إضافة ممتازة لفريق الأهلي، وسجل هدفا رائعا أبرزها لجهوده في “المباراتين”.

وأضاف: “الرباعي الدفاعي قدم مباراة جيدة والمستوى كان ممتازا، وقدم ربيعة وعبدالمون أفضل أداء خلال المباراة، وأثبت علي معلول أنه من أفضل اللاعبين ومفتاح مهم لمباراة الفريق”. وهو صانع ألعاب استثنائي رغم أنه مدافع أيسر”.

وأضاف: “أكرم توفيق أدى بشكل جيد في هذه المباراة وأنقذ هدفا مؤكدا، وكان الفضل في إعداده بالتأكيد لمارسيل كولر، كما سعدت باللعب مع إمام عاشور وإعداده بشكل جيد، وساهم في فوز الفريق بعد المساهمة”. هدف وسام بتمريرة رائعة لملول لم يتوقعها أحد”.

وأشاد رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، بمستوى التونسي علي معلول، الذي ساهم في فوز العملاق الأحمر، الذي شكل جبهة قوية مع أحمد عبد القادر ضد مازامبا، وأكد: “معلول صانع ألعاب وصانع ألعاب”. ظهير أيسر، ودائماً ما يصنع الفارق مع الفريق، وسجلاته تثبت ذلك.

وأشار إلى أن الأهلي أصبح لديه الآن حارس مرمى شاب ضخم هو مصطفى شوبير، الذي قدم عروضا قوية في دوري أبطال أفريقيا، ويقدم مستوى ممتاز مع بقية فريقه.

وأكد أن جماهير الأهلي قدمت ملحمة كبيرة وشجعت الفريق بحرارة، وأنه دائما في الموعد عندما يحتاجه الفريق، وأوضح أن الأهلي يجب أن يستعد بقوة للمباراة النهائية أمام الترجي التونسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق