الإسماعيلي طريق الأهلي لتصحيح المسار في الدوري الممتاز - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الإسماعيلي طريق الأهلي لتصحيح المسار في الدوري الممتاز - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 06:52 ص

يستعد فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة قوية وهامة أمام نظيره الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونظيره الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

عودة الأهلي للمنافسات المحلية مرة أخرى 

ويعود الأهلي مرة أخرى للمشاركة في المنافسات المحلية، بعدما حجز مكانه في في الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، عقب الفوز علي نظيره مازيمبي الكونغولي في مباراة الإياب بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويسعى الأهلي إلى الفوز في مباريات المسابقة المحلية مرة أخرى والعودة إلى مكانته الطبيعية، وتعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري الممتاز، خاصة وأنه لم يكن في أحسن حالاته عندما شارك في آخر 3 مباريات بالدوري، وخاصة لقائه الأخير أمام الزمالك في القمة 127 والذي تعرض فيه للخسارة بهدفين مقابل هدف.

نتائج الأهلي في أخر 4 مباريات له بالدوري الممتاز

وفي آخر 4 مباريات له في مسابقة الدوري الممتاز، خسر الأهلي مرتين وتعادل مرة وحيدة وفاز في مباراة مثلها، ليجمع 4 نقاط من 12 مباراة، وجاءت المباريات الـ 4 على النحو التالي:

الخسارة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف.

الفوز على زد بهدف دون رد.

التعادل مع إنبي بهدفين لمثلهما.

الخسارة من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل 3.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

ويحتل فريق الأهلي المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، نجح في جمعهما خلال المواجهات السابقة بالدوري، وتتبقى له 8 مباريات مؤجلة بسبب المشاركة في البطولة الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق