السويس تستعد لاحتفالات شم النسيم بتجهيز الشاطئ العام والحدائق - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السويس تستعد لاحتفالات شم النسيم بتجهيز الشاطئ العام والحدائق - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 06:53 ص

وجّه اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بالاستعداد المبكر لاحتفالات المواطنين بشم النسيم في شاطئ أهل السويس العام والممشى الجديد والحدائق والمتنزهات، ورفع الإشغالات وتجهيزها لاستقبال المواطنين.

تطوير شاطئ أهل السويس وتزويده بالشماسي الجديدة

وقال اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه جارٍ حاليا الانتهاء من أعمال صيانة وتطوير شاطئ أهل السويس وتزويده بالشماسي الجديدة والمقاعد وتطوير وصيانة الكبائن.

وأضاف محافظ السويس أنه طلب من إدارة الطب الوقائي بمديرية المرور والالتزام بالتفتيش على جميع الأسواق والمطاعم، للتأكد من صلاحية الأغذية المقدمة للمواطنين.

مراجعة جميع القرى السياحية والفنادق في العين السخنة والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الرواد

وطلب محافظ السويس مراجعة جميع القرى السياحية والفنادق في العين السخنة والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الرواد وتزويد طريق السويس في العين السخنة بسيارات التأمين وضباط المرور لتأمين حركة وصول ومغادرة الزوار خلال الإجازة القادمة.

وقال محافظ السويس إنه طلب رفع جميع الإشغالات من ممشى أهل السويس وصيانة الحدائق وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ السويس أنه شدد على رؤساء الأحياء بالمرور الدوري في جميع المناطق لمنع أي استغلال للإجازة في إقامة منشآت مخالفة وتعديات على أراضي الدولة.

على جانب آخر، وجه اللواء حسام الدين أحمد الدح، مدير أمن السويس، بتكثيف الحملات الأمنية في جميع أحياء المحافظة لتحقيق الانضباط الأمني.

يذكر أن أيمن عبد الغني، مدير مديرية التموين في محافظة السويس، قد وجه بتنفيذ حملات على الأفران البلدية ومخابز الخبز السياحي للتأكد من التزامهم بإعلان الأسعار في ظل اقبال المواطنين من مختلف المحافظات على زيارة السويس لقضاء الإجازات على الشواطئ وفي الفنادق والقرى السياحية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق