إنذار أحمر في المدينة المنورة.. والأرصاد تحذر من صواعق رعدية وجريان سيول - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إنذار أحمر في المدينة المنورة.. والأرصاد تحذر من صواعق رعدية وجريان سيول - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:52 ص

أصدر مركز الأرصاد بالمملكة العربية السعودية، إنذارًا من الدرجة الحمراء في منطقة المدينة المنورة، محذرًا من حالة الطقس التي تشهدها تلك المنطقة اليوم الاثنين، والتي قد تصل إلى جريان سيول.

وتضمن إنذار المركز الوطني للأرصاد السعودي أن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة تشهد رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، جريان السيول، وصواعق رعدية.

وخلال الساعات الماضية، أعلن المركز الوطني للأرصاد في السعودية، رفع درجة الإنذار إلى إنذار أحمر جديد في مناطق مختلفة من المملكة، للتحذير من أمطار غزيرة وصواعق رعدية وتساقط البرد وجريان السيول.

وقال المركز الوطني للأرصاد في السعودية: هناك إنذار أحمر جديد حول أمطار غزيرة على العاصمة الرياض، وصواعق رعدية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وكذلك في مناطق الدرعية، وعسير، والمنطقة الشرقية.

وكانت أمس، تعرضت مدينة أبها جنوب غرب المملكة العربية السعودية لإعصار قمعي مهيب، دون وقوع أضرار بناء على تقارير الجهات المعنية، والذي غطي المنطقة بالكامل حاملا كمات هائلة من الرمال الصفراء.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق