أمير مجاهد: بيراميدز الأقرب للفوز بالدوري.. و«قماشة» الزمالك أفضل من الأهلي29/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أمير مجاهد: بيراميدز الأقرب للفوز بالدوري.. و«قماشة» الزمالك أفضل من الأهلي29/04/2024 - مصر النهاردة

يرى أمير عزمي مجاهد، المدير الفني السابق لفريق الزمالك والسقا، أن لقب بطولة الدوري هذا الموسم لم يتم حسمه بشكل نهائي بعد لأي من الفرق المنافسة سواء الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.

وقال عمرو عزمي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة وان تايم سبورت: “كثرة تأجيل المباريات أضرت بالمستوى الفني لبطولة الدوري العام، هناك فرق قد يرتفع مستواها الفني مع المباريات المتتالية ثم ينخفض ​​فنيا بسبب التأجيلات والتوقفات”. من المباريات.”

وتابع: “لو تصنيفنا حظوظ الفرق الثلاثة سواء الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز في الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، ستتفاجأون إذا قلت لكم أن حظوظ فريق بيراميدز في الفوز بالمجموع هي اللقب أكبر من الأهلي والزمالك، رغم أن أداء بيراميدز ليس في أفضل حالاته”.

وأوضح: “كرة القدم التي يلعبها لاعبو بيراميدز ليست ممتعة، لكن في كل مباراة لديهم الرغبة في تحقيق الفوز بغض النظر عن المظهر الجمالي، عكس ما حدث لهم في المواسم السابقة”.

وأكد: “ثبات تشكيلة الزمالك بشكل عام يمنحه أفضلية على الأهلي الذي يجري مديره الفني تغييرات كثيرة في التشكيلة بسبب ضغط المباريات، وبالتالي تشكيلة الزمالك أفضل من تشكيلة الأهلي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق